&يرغب نادي ميلان الإيطالي الحصول على خدمات لاعب خط وسط برشلونة الإسباني الدولي الكاميروني ألكسندر سونغ خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة كورييري ديلو سبورت الإيطالية أن إدارة ميلان تود فعلاً التعاقد مع الدولي الكاميروني ألكسندر سونغ قبل إغلاق الميركاتو الحالي.
&
وأضافت الصحيفة الإيطالية أن إدارة النادي اللومباردي سألت مسؤولي برشلونة حول إمكانية الحصول على توقيع سونغ لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.
&
وأشارت إلى أن المدرب الصربي سينسيا ميهايلوفيتش يريد تدعيم خط وسط الفريق بلاعب جديد ويرى في ألكسندر سونغ تعزيزاً مثالياً في الأسبوع الأخير قبل إقفال سوق الانتقالات الصيفية.
&
وكان ميلان قد استهل مشواره في الدوري الإيطالي بالسقوط في ملعب فيورنتينا بهدفين نظيفين ما أجبره على البحث عن لاعبين جدد لتعزيز صفوف الفريق حيث انتدب المهاجم ماريو بالوتيلي من ليفربول على سبيل الإعارة.
&
ولفتت إلى أن سونغ كان قد أمضى الموسم الماضي معاراً ضمن صفوف وست هام يونايتد الإنكليزي وتألق معه لكنه عاد إلى برشلونة مجدداً لكنه لا يدخل ضمن خطط المدرب لويس إنريكي.
&
وكان برشلونة قد تعاقد مع النجم الكاميروني في صيف عام 2012 قادماً من أرسنال الإنكليزي وخاض 65 مباراة مع البلوغرانا واكتفى بتسجيل هدف وحيد.
&
&