&يستعد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لإنهاء كافة تفاصيل انتقال الجناح الأرجنتيني أنخيل دي ماريا إلى صفوفه قادماً من مانشستر يونايتد الإنكليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة الموندو ديبورتيفو الإسبانية أن النادي الباريسي بات قاب قوسين أو أدني من إتمام صفقة دي ماريا وإعلان انضمامه إلى فريق المدرب لوران بلان.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أنه في حال إغلاق صفقة دي ماريا بنجاح وإعلان رحيله إلى ملعب حديقة الأمراء فإن مانشستر يونايتد سيحاول جاهداً تعويضه بلاعب آخر في الميركاتو الحالي.
&
وأشارت إلى أن إدارة النادي الإنكليزي ستكثف من جهودها من أجل التعاقد مع جناح برشلونة والمنتخب الإسباني بيدرو رودريغيز لتعويض الدولي الأرجنتيني.
&
ولفتت إلى أن النادي الإنكليزي مستعد لدفع قيمة الشرط الجزائي في عقد بيدرو مع برشلونة إذ يقدر بـ30 مليون يورو مقابل جلب الأخير ليلعب برفقة واين روين وومفيس ديباي في خط الهجوم.
&
وأوضحت أنه في حال حسمت صفقتي دي ماريا وبيدرو فإن برشلونة هذه المرة سيكون مطالباً بتعويض رحيل نجمه بيدرو وسد الفراغ الذي تركه خاصة أنه يعد البديل الأول لتعويض الثلاثي الهجومي الرهيب.
&
وأكملت أن مدرب برشلونة لويس إنريكي يريد جلب مهاجم سيلتا فيغو مانويل نوليتو ليكون أفضل تعويض ممكن لبيدرو رودريغيز لأنه يعرف عن كثب إذ أشرف على تدريبه سابقاً قبل توليه قيادة الفريق الكتالوني صيف العام الماضي.
&
وأردفت أن إدارة برشلونة تحاول للتعاقد مع نوليتو بقيمة تقل عن 18 مليون يورو هي قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع سيلتا فيغو من خلال الموافقة على استمراره ضمن صفوف فريقه الحالي حتى الانتقالات الشتوية موعد رفع عقوبة الفيفا عن النادي الكتالوني بسبب مخالفات في ملف التعاقد مع لاعبين قاصرين.
&