&بدا نجم خط وسط نادي برشلونة الإسباني سيرجيو بوسكيتس متفهماً للغاية رغبة زميله في الفريق بيدرو رودريغيز في الانتقال إلى صفوف نادٍ آخر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

&وقال بوسكيتس في تصريحات صحفية إنه تحدث مع بيدرو في محادثة وصفها بالخاصة ورفض الكشف عن محتواها مشدداً على رغبة زميله بالحصول على دقائق للعب بشكل أكبر.
&
وحول ارتباط بيدرو بالانتقال إلى مانشستر يونايتد، أوضح بوسكيتس أن الفريق الإنكليزي يعد نادياً كبيراً رغم إدراكه أنه في العام الماضي وربما في هذا العام يعد فريقاً تحت الإنشاء.
&
وأشار إلى أن اليونايتد لديه لاعبين جدد ومدرب جديد نسبياً معرباً عن قناعته في أن الشياطين الحمر يحتاجون إلى بعض الوقت للعودة إلى الواجهة لكن واثق في قدرة كتيبة لويس فان غال على المنافسة.
&
وكان ناديا تشلسي ومانشستر يونايتد قد ارتبطا بالحصول على خدمات الجناح الدولي الإسباني خلال الفترة الانتخابية للنادي الكتالوني التي انتهت بفوز كاسح للرئيس المستقيل جوسيب ماريا بارتوميو.
&
ويرغب برشلونة في الحصول على قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب البالغة 30 مليون يورو مقابل موافقته على بيع بيدرو لأحد العملاقين الإنكليزيين في الصيف الحالي.
&
وكانت تقارير صحفية قد أكدت أن مانشستر يونايتد يدرس تقديم عرض بقيمة 22 مليون جنيه استرليني مع مكافآت وحوافز مالية لإقناع إدارة برشلونة بالتخلي عن لاعبه الدولي.
&