&يتواصل الحديث عن مستقبل الجناح الإسباني بيدرو رودريغيز مع ناديه برشلونة في ظل رغبة اللاعب في الرحيل عن ملعب كامب نو من أجل الحصول على دقائق أكثر.

&
وذكرت صحيفة أس الإسبانية أن الدولي الإسباني قرر الرحيل عن صفوف برشلونة بسبب عدم لعبه الكثير من الدقائق في الموسمين الأخيرين مع تاتا مارتينو ولويس إنريكي.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن إدارة مانشستر يونايتد ترفض إجبار بيدرو رودريغيز والضغط عليه من أجل الابتعاد عن فريقه خلال الفترة الحالية من سوق الانتقالات.
&
وأشارت إلى أن اليونايتد يحاول إغراء النجم الإسباني من خلال سماح مدربه الهولندي المخضرم لويس فان غال بإعطاء اللاعب المزيد من الوقت اللازم من أجل التفكير في خطوة انتقاله إلى ملعب أولد ترافورد.
&
ولفتت إلى أن الدولي الإسباني يريد المشاركة مع برشلونة في الفترة القليلة المقبلة وتحديداَ خوض كأس السوبر الأوروبي ضد إشبيلية ثم كأس السوبر المحلي ضد أتلتيك بلباو قبل اتخاذ قرار نهائي بشأن مغادرته لملعب كامب نو.
&
وكان مدرب برشلونة لويس إنريكي قد أعرب عن رغبته في بقاء بيدرو رودريغيز ضمن صفوف الفريق الكتالوني لكنه في الوقت نفسه رفض إعطائه أي وعد بإمكانية الحصول على دقائق لعب إضافية في ظل اعتماده على الثلاثي ليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا ولويس سواريز.
&
&