قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&وضع نادي برشلونة الإسباني مهاجم يوفنتوس الإيطالي فيرناندو لورينتي ضمن قائمة اهتماماته تمهيداً لمحاولة الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

&وذكرت صحيفة أس الإسبانية أن برشلونة بدأ يفكر في خيار الدولي الإسباني فيرناندو لورينتي الذي يلعب ضمن صفوف يوفنتوس الإيطالي وإمكانية استقدامه هذا الصيف.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن مهاجم اليوفي دخل ضمن قائمة المرشحين للانضمام إلى صفوف برشلونة تحسباً لرحيل الجناح الهجومي بيدرو رودريغيز إلى أحد أندية الدوري الإنكليزي الممتاز.
&
وأشارت إلى أن برشلونة يخطط لتعويض رحيل بيدرو بلورينتي الذي يبدو أنه سيكون بديلاً مناسباً للنجم الأوروغوياني لويس سواريز في حال أراد المدرب لويس إنريكي إراحته.
&
ولفتت إلى أن وضعية المهاجم الإسباني في النادي الإيطالي تبدو صعبة للغاية مع جلب فريق السيدة العجوز الدولي الكرواتي ماريو ماندزوكيتش من أتلتيكو مدريد والجناح الأرجنتيني الشاب باولو ديبالا وتألق مواطنه الشاب ألفارو موراتا.
&
وأوضحت أن عقد المهاجم الإسباني المخضرم ينتهي في ملعب يوفنتوس استاديوم في صيف العام المقبل وهو ما يجبر إدارة النادي الإيطالي على ضرورة بيعه في الميركاتو الحالي وتجنب التفريط بخدماته بشكل مجاني في صفقة انتقال حر بعد ذلك.
&
وإلى جانب برشلونة، أبدى ناديا مانشستر يونايتد وريال مدريد اهتمامهما الكبير بالمهاجم الإسباني حيث تدور مفاوضات شرية بين الشياطين الحمر واليوفي حول نقل اللاعب إلى أولد ترافورد فيما يريد مدرب الفريق الملكي الجديد رافائيل بينيتيز التعاقد مع مهاجم آخر لمساندة الفرنسي كريم بنزيما.
&