قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&انضم نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي إلى قائمة الراغبين في الحصول على خدمات جناح برشلونة الإسباني بيدرو رودريغيز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

&
وذكرت صحيفة الغارديان البريطانية أن مانشستر يونايتد بات آخر الأندية الراغبة في التعاقد مع الدولي الإسباني بيدرو رودريغيز وجلبه من ناديه برشلونة هذا الصيف.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن إدارة مان يونايتد والجهاز الفني بقيادة الهولندي المخضرم لويس فان غال أبديا استعداهما لدفع 30 مليون يورو من أجل إغلاق الصفقة بنجاح.
&
ولفتت إلى أن اليونايتد يدرك إمكانية إتمام انتقال بيدرو لملعب أولد ترافورد على الرغم من قيامه بتمديد عقده مع برشلونة مؤخراً حتى صيف عام 2019.
&
وأوضحت أن عقد بيدرو الجديد مع برشلونة يتضمن تخفيض قيمة الشرط الجزائي من 150 مليون يورو إلى 30 مليون فقط بسبب جلوسه المتكرر على مقاعد الاحتياط في الموسمين الأخيرين.
&
ولفتت إلى أن قيمة الشرط الجزائي القليلة تفتح إمكانية رحيل بيدرو عن ملعب كامب نو بقوة والالتحاق بأحد صفوف أندية الدوري الإنكليزي الممتاز.
&
وأوضحت أن فان غال متحمس بشدة بشأن بيدرو لأنه يعتقد بأن الجناح الدولي الإسباني سوف يمنح ديناميكية في خط الهجوم مطالباً بضرورة إنهاء الصفقة في أسرع وقت ممكن كي يلتحق اللاعب بمعسكر الفريق والتأقلم ضمن صفوفه بشكل جيد وسريع.
&
وكان ناديا تشلسي وليفربول قد أبديا رغبتهما في التعاقد مع بيدرو روريغيز وخرجت تقارير صحفية تفيد بقيام المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو بمهاتفة اللاعب من أجل إقناعه بالقدوم إلى ملعب ستامفورد بريدج.
&