قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

لا زال الغموض يحوم حول مستقبل النجم الإسباني بيدرو رودريغيز الذي يبدو أنه في طريقه للرحيل عن برشلونة على الرغم من أن عقده مع النادي الكاتالوني لا يزال مستمرا حتى عام 2019.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن رودريغيز بات قريبا من الانتقال إلى صفوف نادي تشيلسي الإنكليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليا مقابل حوالي 30 مليون يورو، وذلك بتوصية من المدير الفني للبلوز البرتغالي جوزيه مورينيو.

وتأتي هذه التقارير بعد أيام قليلة من إعلان النادي اللندني تعاقده مع النجم الكولومبي راداميل فالكاو من موناكو الفرنسي على سبيل الإعارة.

وسيجد تشيلسي منافسة قوية من مواطنيه مانشستر يونايتد وأرسنال من أجل الحصول على خدمات جناح برشلونة بيدرو رودريغيز

وأضافت الصحيفة أن النجم الإسباني الشاب يفكر جدياً بالرحيل عن ملعب كامب نو بسبب عدم اعتماد المدرب لويس إنريكي عليه بشكل مستمر وتفضيل الأخير البدء بالثلاثي الهجومي ليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا ولويس سواريز.

ولفتت الصحيفة الكاتالونية إلى أن إدارة برشلونة لا تريد المخاطرة بييع بيدرو خصوصا وأن كلا من أردا توران وأليكس فيدال لن يلعبا مع الفريق حتى 1 يناير، كذلك النادي لديه بطولتين مهمتين في منتصف أغسطس، حيث سيلعب الفريق كأس السوبر الاوربي وكأس السوبر الاسباني.

ويبقى القرار الأخير للاعب الإسباني الذي قد يفضل الرحيل عن البقاء في كامب نو، وذلك في ظل العديد من العروض التي انهالت على اللاعب في الفترة الأخيرة من أندية القمة في الدوري الإنكليزي الممتاز.

&