قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&يسعى نادي روما الإيطالي إلى الحصول على خدمات المدافع الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو من برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

&
وذكرت صحيفة لاغازيتا ديلو سبورت الإيطالية أن روما يخطط للقيام بصفقة من العيار الثقيل من خلال التوقيع مع الدولي الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو نجم برشلونة الإسباني.
&
وأضافت الصحيفة الإيطالية أن ذئاب العاصمة الإيطالية أبدوا استعدادهم لدفع نفس الراتب الذي يتحصل عليه النجم الأرجنتيني مع ناديه الإسباني مقابل 15 مليون يورو لبرشلونة مقابل الموافقة على الاستغناء عن خدمات ماسكيرانو.
&
وأشارت إلى أن النادي الإيطالي يخطط لإغراء الدولي الأرجنتيني من خلال منحه شارة القيادة فور قدومه إلى الملعب الأولمبي لكي يكون القائد الجديد خلفاً لأسطورة النادي فرانشيسكو توتي.
&
ولفتت إلى أن فريق المدرب رودي غارسيا لديه استعداده بالدفع بالنجم الأرجنتيني في محور خط الوسط وهو المكان الذي يفضله ماسكيرانو عكس مشواره الحالي مع برشلونة حيث ظهر في أغلب المباريات في مركز قلب الدفاع.
&
وأوضحت أن روما يعول على رغبة ماسكيرانو في خوض تجربة كروية جديدة في الدوري الإيطالي بعدما لعب سابقاً في الدوريين الإنكليزي والإسباني الذي لا يزال مستمراً فيه حتى اللحظة.
&
وأكملت أن الدولي الأرجنتيني كان قريباً من مغادرة برشلونة في فترة الانتقالات الصيفية الماضية لكنه قرر في النهاية الاستمرار مع الفريق الكتالوني واللعب تحت قيادة المدرب لويس إنريكي.
&
&