قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

خرج النجم الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو لاعب برشلونة الإسباني للدفاع عن زميله في الفريق الكاتالوني، البرازيلي نيمار دا سيلفا، الذي نال بطاقة حمراء خلال خسارة منتخب بلاده أمام كولومبيا صفر-1 &في الدور الاول من مسابقة كوبا اميركا لكرة القدم المقامة في تشيلي راهنا.

طرد: "A اللاعبين الموهوبين مثل العديد منها أننا لم نسمح لهم اللعب الطنانة ينمو في البطولة، وسوف يعتمد على ما تريد القيام به الحكام والمنظمة."

وقال نجم برشلونة في تصريحات لشبكة ESPN: "يجب حماية هؤلاء اللاعبين" في إشارة إلى الخشونة المتعمدة تجاه لاعبين مثل نيمار وليونيل ميسي.

وأضاف "هؤلاء اللاعبين الموهوبين والذين يتواجد منهم العديد في فريقنا ، لا يسمح لهم باللعب، الخشونة تتزايد في البطولة، هذا سيعتمد على ما يريده الحكام ومنظمو البطولة".

وتابع "يجب توفير مزيد من الحماية لهؤلاء اللاعبين، نيمار يتعرض للضرب والركل 20 مرة، ولا يحدث أي شيء، ومن لمسة يد يحصل على بطاقة صفراء، هذا الشيء يلعب في رأس اللاعب، ولا ننسى أنه صبي بعمر 23 عاماً فقط".

وأضاف "المنتخب البرازيلي فقد الكثير من قوته بعقوبة نيمار، فقد المنتخب البرازيلي المحرك الأساسي له في الملعب".

وركل نيمار (23 عاما)، مهاجم برشلونة الاسباني، الكرة على بابلو ارميرو خلال مواجهة كولومبيا لدى اطلاق صافرة البداية، ثم ظهر وهو ينطح جيسون موريو. &&

واوقف نيمار مباراة واحدة ستبعده عن مباراة الجولة الثالثة الاخيرة من الدور الاول، علما بانه كان سيغيب اصلا عن هذه المباراة بسبب نيله انذارين خلال المباراتين الاوليين.&

&