أشاد الساحر البرازيلي رونالدينيو اللاعب الحالي لفريق كويريتارو المكسيكي بمواطنه نيمار دا سيلفا مهاجم برشلونة الإسباني، مؤكدا أنه سوف يصنع التاريخ مع الفريق الكاتالوني.

اللاعب الذي سبق له اللعب مع برشلونة بين عامي 2003 و 2008، والذي صنع التاريخ مع الفريق الكاتالوني، أكد أنه يأمل في أن مواطنه نيمار قائد المنتخب البرازيلي في بطولة كوبا امريكا، سوف يحافظ على تقاليد نجوم المنتخب البرازيلي الذين حملوا قميص البارسا، ويصنع التاريخ مع النادي الإسباني.

وقال رونالدينيو في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الإسبانية: "نيمار في طريق إلى صنع التاريخ، عندما وصل إلى برشلونة كان الفريق لم يفز بأي لقب لبعض الوقت، ولكن مع قدوم نيمار انفتحت الأبواب أمام النادي لتحقيق نجاحات جديدة،".

وأضاف "رونالدو وريفالدو وروماريو تركوا بصمة برازيلية مع برشلونة، والآن نيمار سوف يسير على نفس الطريق بالتأكيد، وهو في طريقه لصنع التاريخ".

رونالدينيو ذهب إلى أبعد من ذلك، وهو على يقين من أن نيمار سوف ينتهي الأمر به إلى أن يصبح أفضل لاعب في العالم، حيث قال في هذا الصدد: "سرعان ما سيصبح نيمار أفضل لاعب في العالم، سأشجعه لتحقيق هذا الهدف، وإذا لم يحدث هذا العام، فبالتأكيد سيتحقق في أقرب وقت ممكن".

&