يصر النجم الكولومبي جيمس رودريغيز على أن المنتخب الكولومبي لن يسعى للانتقام عندما يواجه المنتخب البرازيلي الاربعاء في سانتياغو في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة لبطولة كوبا اميركا لمنتخبات اميركا الجنوبية المقامة في تشيلي، على الرغم من الخسارة التي تعرضت لها كولومبيا أمام السيليساو في كأس العالم الأخيرة.

وكانت البرازيل قد الحقت الخسارة بكولومبيا بنتيجة (2-1) وتأهلت إلى الدور نصف النهائي لكأس العالم الأخيرة، في المباراة التي اصيب فيها النجم البرازيلي نيمار بكسر في الفقرة القطنية الثالثة في ظهره اثر تعرضه لضربة بالركبة من قبل المدافع الكولومبي خوان تسونيغا قبل دقيقتين من انتهاء المباراة، ما حرمه من مواصلة المشوار مع البلد المضيف.

وقال نجم ريال مدريد في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "انها مباراة ليست للانتقام، كولومبيا يجب عليها الفوز وإلا ستدخل في حسابات معقدة ومن الممكن أن تودع البطولة".

وأضاف "ضد البرازيل، اتوقع مباراة مفتوحة اكثر (من لقاء فنزويلا)، يلعبون بهجوم اكبر ويتركون الكثير من المساحات، قد تكون مباراة جيدة بالنسبة لنا".

وواصل صانع العاب الفريق المكلي: "لن يكون من السهل الفوز على البرازيل. يجب ان نتعاضد وان نعمل معا من اجل الفوز بالمباريات".

كما تطرق رودريغيز للحديث عن نيمار نجم برشلونة وقال: "هي ليست مباراة بيني وبين نيمار، نيمار لاعب رائع ويلعب بشكل جيد للغاية ووصل إلى مستوى لا يصدق".

من جانب آخر أكد رودريغيز، أنه تعافى من الكدمة التي أصيب بها في الكتف خلال المباراة التي خسرها منتخب بلاده أمام فنزويلا، الأحد الماضي وقال: "لقد تعافيت من الكدمة بعد أن أصبت بالفزع ولكن الأمر لم يكن خطيرا".

&