تواجد مساء الاثنين جميع لاعبي ريال مدريد الإسباني على ملعب نادي اتحاد الفتح الرياضي بالعاصمة المغربية الرباط لخوض الحصة التدريبية الأولى لهم استعدادا لمواجهة قريق كروز آزول المكسيك في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2014 المقام حاليًا في المغرب حتى يوم 20 ديسمبر الجاري.

وقرر المدرب الإيطالي تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين حيث ضمت المجموعة الأولى كل من كاسياس، مارسيلو، بيبي، أربيلوا، إيسكو، كروس، كريستيانو و بنزيمة .

أما المجموعة الثانية فضمت كل من كيلور نافاس، Vفالاران، راموس، ناتشو، كوينتراو، إيرامندي، خضيرة، جيسي، غاريث بيل وتشيتشاريتو.

وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية أن النجم الكولومبي جيمس رودريغيز تدرب بمفرده خارج المجموعة، حيث خاض تمارين الجري المستمر وقليل من التمارين مع الكرة، مشيرة إلى أنه لن يتمكن من المشاركة في مباراة الدور نصف النهائي أمام الفريق المكسيكي، ولكنه بإمكانه المشاركة في النهائي في حال تأهل الفريق الملكي.

وبعد الحصة التدريبية عقد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي مؤتمر صحفي تطرق من خلاله للحديث عن مشاركة رودريغيز سامي خضيرة، وقال: " خضيرة وجيمس لن يكونوا غدا لكن في المباراة القادمة نعم ".

جدير بالذكر أن رودربغيز كان قد تعرض لاصابة في اوتار الركبة خلال مباراة فريقه أمام سلتا فيغو في المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الاسباني، وحامت وقتها الشكوك حول إمكانية مشاركته في مونديال الأندية، في حين تعرض خضيرة للإصابة أمام فريق كورنيلا في كأس ملك إسبانيا حيث أمضى ليلة في المسنشفى على اثر تلك الإصابة.