احتفل النجم الكولومبي الصاعد خيمس رودريغيز بلقب جائزة الحذاء الذهبي كافضل هداف في نهائيات كأس العالم 2014 التي أسدل عليها الستار الأحد الماضي.

وتداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لصانع ألعاب موناكو الفرنسي وهو يحتفل بتتويجه بلقب جائزة الحذاء الذهبي داخل منزله رفقة أسرته وبعض أصدقائه.

وأظهر الفيديو النجم الكولومبي وهو يتابع المباراة النهائية التي جمعت المنتخب الألماني ونظيره الأرجنتيني على ملعب "ماراكانا الأسطوري، والتي انتهت بفوز المانشافت بهدف نظيف وتتويجه باللقب العالمي للمرة الرابعة في تاريخه.

وفور اطلاق الحكم الايطالي نيكولا ريزولي صافرته معلنا نهاية المباراة، طار النجم الكولمبي فرحا بفوزه بجائزة الحذاء الذهبي وراح يعانق زوجته وأفراد عائلته وأصدقائه، قبل أن يرقصوا جميعا على أنغام موسيقى كولومبية.

يذكر أن خيمس رودريغيز كان المفاجأة السارة في مونديال البرازيل بقيادة منتخب بلاده الى ربع النهائي للمرة الاولى في تاريخه، اضافة إلى تتويجه هدافا للبطولة بستة اهداف اضافة الى اختياره ليكون من بين أفضل خمسة لاعبين في العرس العالمي.

كما انه خطف الأضواء بسبب مهاراته الرائعة التي تجسدت بالهدف المذهل الذي سجله في مرمى الاوروغواي في الدور الثاني والذي جاء عندما استلم الكرة على مشارف المنطقة وظهره للمرمى، فقام بسيطرة موجهة واطلقها بيسراه اصطدمت بالعارضة وسقطت خلف خط المرمى.

شاهد الفيديو: