ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن لاعبة كرة الطائرة الشاطئية، الكولومبية دانييلا أوسبينا زوجة نجم ريال مدريد الإسباني جيمس رودريغيز عادت لممارسة هوايتها المفضلة في لعب كرة الطائرة الشاطئية بعد حوالي عام ونصف من التوقف بسبب حملها بابنها سالومي في مايو عام 2013.

وكانت دانييلا أوسبينا قد اختارت اللعب ضمن صفوف الفريق الملكي لكرة الطائرة والذي يلعب ضمن مصاف أندية دوري الدرجة الثانية في إسبانيا، وذلك عقب انضمام زوجها رودريغيز إلى ريال مدريد قادما من موناكو الفرنسي خلال الميركاتو الصيفي.

وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية أن أوسبينا البالغة من العمر 22 عاما والتي يبلغ طولها &1.83 سم، ستبدأ هذا الأسبوع التدريبات رفقة زميلاتها الجدد في فريق ريال مدريد.

ونقلت الصحيفة تصريحات فيليب باسكوال رئيس النادي الملكي للكرة الطائرة الشاطئية حول نجاح ناديه في خطف اللاعبة الكولومبية، حيث قال: "ناضلنا كثيرا للتعاقد معها، كان لديها العديد من العروض، لكنها قررت في النهاية التوقيع معنا".

وأضاف "أعتقد أن دانييلا تشعر بالراحة هنا، وهي قادرة على التدريب مع ريال مدريد، وحين تكون جاهزة سيكون بإمكانها اللعب".

وسبق لدانييلا أوسبينا وهي شقيقة حارس مرمى ارسنال ديفيد أوسبينا، أن لعبت مع عدة أندية في البرتغال والأرجنتين وفرنسا حين رافقت زوجها مع الأندية التي لعب إليها وهي بورتو وموناكو وبانفيلد.