قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

تواجد النجم الكولومبي جيمس رودريغيز في مدرجات احدى صالات كرة الطائرة للسيدات لمساندة زوجته دانييلا أوسبينا خلال مشاركتها في احدى مبارايات فريقها ريال مدريد في الدوري الإسباني لكرة الطائرة للسيدات.

وشجع رودريغيز زوجته دانييلا أوسبينا وهي شقيقة ديفيد أوسبينا حارس مرمى آرسنال، حيث تواجد في المدرجات رفقة ابنته الصغيرة واثنين من الأشخاص المقربين له.

وأظهرت الصور التي نشرتها الصحف الإسبانية، اللاعبة دانييلا أوسبينا وهي ترتدي القميص رقم 10، وهو نفس الرقم الذي يرتديه زوجها سواء مع الفريق الملكي أو المنتخب الكولومبي.

ويبدو أن رودريغيز، ليس هو الوحيد في أسرته الذي يثبت براعته في الرياضة، إذ أن زوجته التي تلعب أيضا مع المنتخب الكولومبي لكرة الطائرة الشاطئية، برعت في رياضة كرة الطائرة مع ريال مدريد.

وجاءت مشاهدة رودريغيز لمباراة زوجته، بعد ساعات من مساهمته في قيادة ريال مدريد لفوز صعب على قرطبة بنتيجة &2-1 في الدوري الإسباني، ليحافظ الفريق الملكي على صدارة الليغا بفارق نقطة واحدة عن منافسه التقليدي برشلونة، مع مباراة مؤجلة.&

&وكانت دانييلا أوسبينا قد اختارت اللعب ضمن صفوف الفريق الملكي لكرة الطائرة والذي يلعب ضمن مصاف أندية دوري الدرجة الثانية في إسبانيا، وذلك عقب انضمام زوجها رودريغيز إلى ريال مدريد قادما من موناكو الفرنسي خلال الميركاتو الصيفي.

&وسبق لدانييلا أوسبينا، أن لعبت مع عدة أندية في البرتغال والأرجنتين وفرنسا حين رافقت زوجها مع الأندية التي لعب إليها وهي بورتو وموناكو وبانفيلد.

&يذكر أن رودريغيز المتوج بلقب هداف كأس العالم 2014، وجائزة بوشكاس لأجمل هدف في العالم لنفس العام، يواصل اثبات أحقيته باللعب مع الفريق الملكي بعد انتقاله إليه الصيف الماضي، حيث سجل معه حتى الآن عشرة أهداف في 30 مباراة.

شاهد الصور:

&Real Madrid supporters shout slogans as they gather in Lisbon, Saturday, May 24, 2014, prior to the Champions League final soccer match between Spanish soccer teams Real Madrid and Atletico Madrid. (AP Photo/Francisco Seco)

Real Madrid supporters gesture, prior to the Champions League final soccer match between Atletico Madrid and Real Madrid in downtown Lisbon, Portugal, Saturday, May 24, 2014. (AP Photo/Andres Kudacki)

Real Madrid fans react after their team won as they watch the Champions League final soccer match between Real Madrid and Atletico Madrid, taking place in Portugal, on a giant screen at the Santiago Bernabeu stadium in Madrid, Spain, Saturday, May 24, 2014. (AP Photo/Paul White)

Real Madrid players pose for a photo, ahead of the start of the Champions League final soccer match between Atletico Madrid and Real Madrid, at the Luz stadium, in Lisbon, Portugal, Saturday, May 24, 2014

Real Madrid's players pose before their Champions League final soccer match against Atletico Madrid at Luz stadium in Lisbon

&