قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&واصل النجم الكولومبي خاميس رودريغيز نجم ريال مدريد الإسباني تألقه ضمن صفوف النادي الملكي منذ إلتحاقه بصفوفه الصيف المنصرم بعد أن ساهم في قيادة فريقه لإنتصار كبير على ضيفه فريق كورنيا أحد أندية الدرجة الثالثة في إسبانيا بنتيجة ثقيلة قوامها 5 - 0 في إياب دور الستة عشر من كأس ملك إسبانيا .

وكان رودريغيز قد سجل الهدف الأول والثاني لفريقه في الدقيقتين " 16 " و " 34 " من عمر الشوط الأول .
&
وكشفت " ماركا " الإسبانية المعروفة بقربها من النادي الملكي بأن رودريغيز قد تمكن بتسجيله لهدفين في مرمى كورنيا من هز شباك الخصوم في " أربع " بطولات مختلفة خاضها مع النادي ممثلة بـ "&الدوري الإسباني ، كأس ملك إسبانيا ، ودوري أبطال أوروبا ، وكأس السوبر الإسباني ".
&
وأشارت الصحيفة المدريدية بأن رودريغيز تمكن من التسجيل في كافة المسابقات التي خاضها مع النادي ماعدى مباراة السوبر الأوروبي والتي فشل من خلالها بالتسجيل في مرمى أشبيلية الإسباني والتي انتهت بهدفين نظيفين للنادي الملكي سجلهما البرتغالي كريستيانو رونالدو عندما تواجه الفريقان في مدينة كارديف الويلزية في شهر أغسطس الماضي .
&
واشارت الصحيفة بأنه سيكون للنجم الكولومبي الفرصة في التسجيل في بطولة خامسة بألوان ريال مدريد وذلك عندما يشارك رفقة فريقه في بطولة كأس العالم للأندية التي ستقام بالمغرب في العاشر من شهر ديسمبر الجاري.