كشفت تقارير صحفية إسبانية عن أن نادي ريال مدريد يسعى لاستغلال نجاحه بحسم صفقة النجم الكولومبي جيمس رودريغيز، في التعاقد مع زوجة اللاعب دانييلا أوسبينا لاعبة كرة الطائرة الشاطئية.
&
وذكرت صحيفة "ديفنسا سنترال" الإسبانية أن لاعب كرة الطائرة دانييلا أوسبينا زوجة هداف مونديال البرازيل قد تلعب في الموسم المقبل ضمن صفوف الفريق الملكي لكرة الطائرة والذي يلعب ضمن مصاف أندية دوري الدرجة الثانية في إسبانيا.
&
ووفقا للصحيفة المقربة من أسوار النادي الملكي فإن دانييلا أوسبينا بإمكانها معاودة نشاطها الرياضي في الموسم المقبل بعد أن تركته لمدة عام ونصف تقريبا بعد ان أصبحت حاملا.
&
وسبق لدانييلا أوسبينا وهي شقيقة حارس مرمى ارسنال ديفيد أوسبينا، أن لعبت مع عدة أندية في البرتغال والأرجنتين وفرنسا حين رافقت زوجها مع الأندية التي لعب إليها وهي بورتو وموناكو وبانفيلد.
&
وذكرت الصحيفة أن فيليب باسكوال رئيس النادي الملكي للكرة الطائرة يريد الاتصال باللاعبة الكولومبية التي أقرت بأنها ترغب في العودة لممارسة رياضتها المفضلة، حيث نقلت تصريحات سابقة للاعبة قالت فيها: "عندما أصبحت حاملا، اضطررت الى ترك تلك اللعبة، ولكن أنوي أن أعود ومواصلة حياتي العادية، أنا لا أريد أن أكون أم وربة منزل فقط".
&
جدير بالذكر أن نادي ريال مدريد كان قد نجح في التعاقد مع جيمس رودريغيز زوج دانييلا أوسبينا من نادي موناكو الفرنسي مقابل حوالي 80 مليون يورو بعد تألقه في مونديال البرازيل وحصوله على لقب هداف البطولة.