يبدو أن النجم الويلزي غاريث بيل جناح ريال مدريد الإسباني لا يزال مصرا على إثارة المزيد من الشكوك حول مستقبله مع النادي الملكي، على الرغم من أن الفرصة كانت سانحة أمامه للتألق في ظل غياب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الموقوف، وذلك خلال المباراة الت فاز بها الريال برباعية على ضيفه ريال سوسيداد في الليغا.
&
فقد ذكرت صحيفة "أس" الإسبانية أن الانتقادات طال مجددا اللاعب الويلزي من قبل جماهير ريال مدريد، التي اتهمته بالأنانية وبأنه لا يتعاون بشكل مناسب مع زملائه في الفريق الملكي.
&
&ونشرت الصحيفة المدريدية مقطع فيديو أشارت من خلاله إلى أن النجم الويلزي أثار مجددا غضب جماهير النادي الملكي، وكذلك غضب زميله الكولومبي جيمس رودريغيز في احدى الكرات.
&
وأظهر الفيديو غضب جيمس رودريغيز خلال الشوط الأول حين اقتنص غاريث بيل تمريرة متقنة من النجم الفرنسي كريم بنزيمة كانت في طريقها للاعب الكولومبي، ثم فشل اللاعب الويلزي في تسديدها بالطريقة الصحيحة من على حافة منطقة الجزاء، مهدرا فرصة سانحة للتسجيل.
&
ولم تكن هذه المرة الأولى التي يُظهر فيها النجم الويلزي أنانيته الواضحة تجاه زملائه، إذ سبق له أن أثار بأنانيته، غضب وانفعال كلا من رونالدو وبنزيمة في إحدى هجمات الفريق الملكي في المباراة التي خسرها الريال أمام فالنسيا في المرحلة السابعة عشرة من الليغا، وذلك بعدما بعدما تعامل بيل مع إحدى الهجمات بأنانية واضحة وحاول التسجيل بنفسه متجاهلا زميليه اللذين كانا في وضعية أفضل للتسجيل.
&
كما سبق لبيل أن أثار غضب رونالدو خلال مباراة الفريق الملكي أمام سيلتا فيغو في الدوري الإسباني، حيث ظهر انفعاله على بيل في تلك المباراة في 3 كرات مختلفة لتثير اللقطات قلق جماهير الريال حول توتر العلاقة بين النجميين.
&
&
ولا يعيش النجم الويلزي أفضل حالاته مع الفريق الملكي في ظل تعرضه لصافرات الاستهجان من قبل جماهير الفريق كان آخرها في المباراة الأخيرة أمام ريال سوسيداد بعد خطفه الكرة أمام زميله جيمس رودريغيز ، ثم ازدادت صافرات الاستهجان مع تسديده كرة فوق المرمى من ركلة حرة مباشرة.
&
ويأتي غضب جماهير النادي الملكي على اللاعب في الوقت الذي يبدي فيه النجم الويلزي رغبة كبيرة بالبقاء في سانتياغو برنابيو، في ظل التقارير التي تتحدث عن رغبة جامحة لدى مانشستر يونايتد للظفر بخدماته مقابل 150 مليون يورو.

شاهد الفيديو:

&