قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

نجح النجم الكولومبي جيمس رودريغيز صانع ألعاب ريال مدريد الإسباني في معادلة أفضل سجل تهديفي شخصي له حتى الآن في مسيرته الاحترافية.

وذكر موقع النادي الملكي على شبكة الإنترنت أم رودريغيز عادل أفضل سجل تهديفي شخصي له، وذلك بعدما أحرز حتى اللحظة 14 هدفا مع ريال مدريد.

ولا تزال الفرصة سانحة أمام النجم الكولومبي لتعزيز رقمه القياسي، إذ ان الفريق الملكي نجح في الوصول إلى الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، وبإمكانه الوصول إلى الدور نصف النهائي في حال تخطيه عقبة جاره أتليتكو مدريد في مباراة الإياب، كما يتبقى ست جولات على انتهاء الدوري الإسباني.

ونجح جيمس رودريغيز حتى الآن في تسجيل 14 هدفا (10 في الدوري الإسباني، 2 في كأس ملك إسبانيا، وهدف واحد في دوري أبطال أوروبا وآخر في كأس السوبر الاسباني).

وبذلك يكون نجم موناكو الفرنسي السابق قد سجل نفس الرصيد من الأهداف والذي حققه مع بورتو البرتغالي في موسم 2011/2012.

وأحرز هداف كأس العالم الأخيرة التي أقيمت في البرازيل 12 هدفا، في الموسم 2012/2013، مع بورتو أيضا، بعد أن كان قد سجل إحدى عشر هدفا في الموسم 2009/2010 مع فريق بانفيلد الأرجنتيني، وعشرة أهداف في الموسم السابق مع موناكو.&

وخاض اللاعب الكولومبي 37 مباراة رسمية مع ريال مدريد، أي مباراة أقل مقارنة بالمباريات ال38 التي خاضها الموسم الماضي مع فريقه السابق موناكو، وفي الموسمين السابقين مع بورتو وفي بانفيلد بالموسم 2009/2010.

ولعب رودريغيز الذي كلف خزينة النادي الملكي حوالي 80 مليون يورو دورا محوريا في الكثير من النتائج الجيدة التي حققها الفريق الملكي منذ انضمامه إلى ريال مدريد قادما من موناكو الفرنسي في الصيف الماضي، ففضلا عن الأهداف التي أحرزها، قدم العديد من التمريرات الحاسمة لزملائه، كما ساعد النجم الكولومبي كتيبة المدرب الإيطالي كارلو انشيلوتي في تحقيق لقبي كأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.&

&