طمأن النجم الكولومبي جيمس رودريغيز صانع ألعاب ريال مدريد الإسباني جماهير النادي الملكي بشأن إصابته، وذلك من خلال حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي " إنستغرام".
&
ونشر اللاعب الكولومبي مقطع فيديو قصير وهو يمارس بعض التمارين الخاصة بالقوة والسرعة، وأرفق الفيديو برسالة تطمين لجماهير النادي الملكي قال فيها: "هذا هو الأسبوع الثالث، لدي شعورا جيدا، وأقوى من أي وقت مضى".
&
اللاعب البالغ من العمر 23 عاما غاب عن مباريات ريال مدريد منذ اصابته بكسر في مشط قدمه اليمنى في المباراة التي فاز فيها ريال مدريد على اشبيلية 2-1 ضمن المرحلة السادسة عشرة من الدوري المحلي في وقت سابق من هذا الشهر.
&
وكان من المتوقع أن يغيب النجم الكولومبي عن الملاعب لنحو ثمانية أسابيع، لكنه يبدو أن يحرز تقدما جيدا في التعافي من الإصابة وقد يعود إلى الملاعب قبل هه الفترة المحددة.
&
وقبل تعرضه للإصابة لعب رودريغيز دوراً محوريا في النتائج الجيدة التي حققها الفريق الملكي، وذلك بعد انضمامه إلى ريال مدريد قادما من موناكو الفرنسي في الصيف الماضي.
&
اللاعب الذي كلف خزينة النادي الملكي حوالي 80 مليون يورو سجل منذ وصوله سبعة أهداف وقدم سبع تمريرات حاسمة لزملائه في 22 مباراة هذا الموسم.
&
كما ساعد النجم الكولومبي كتيبة المدرب الإيطالي كارلو انشيلوتي في تحقيق لقبي كأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.
&
بطل أوروبا 10 مرة، والذين يحملون بفارق اربع نقاط على برشلونة، يستضيف فياريال يوم الاحد.
قبل تلك المباراة لوكا مودريتش قد يعود لمباراة المنتخب ريال مدريد اليوم بعد تعافيه من اصابة في الفخذ لحقت به أثناء العمل الدولي في نوفمبر تشرين الثاني مع كرواتيا.
&
جدير بالذكر أن الفريق الملكي كان قد تلقى أخبارا سارة بعودة النجم الكرواتي لوكا مودريتش إلى التدريبات بعد الإصابة التي تعرض لها في الفخذ خلال تشرين الثاني/نوفمبر الماضي مع المنتخب الكرواتي، ومن المتوقع تواجد في التشكيلة التي ستواجه فياريال في الدوري، علما أن متصدر الدوري المحلي عانى من الاصابات التي طالت ايضا سيرخيو راموس.
&
شاهد الفيديو:&