قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

لم تجد مشجعة إسبانية عاشقة لنادي برشلونة الإسباني سوى الدموع، للتعبير عن حزنها الشديد، بعدما علمت بقرار اللاعب بيدرو رودريغيز، بالرحيل عن النادي الكاتالوني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليا.

واستقطب الفيديو، الذي تظهر فيه امرأة إسبانية تبكي، آلاف المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي، إذ لم يكن أمام المشجعة التي بدا واضحاً عشقها لفريق برشلونة إلا البكاء حزناً على رحيل الجناح الإسباني.

وأظهر الفيديو اقتراب سيدة من اللاعب البالغ من العمر 27 عاما، أثناء وجوده في سيارته، وسألته عما إذا كان يقترب لمن مغادرة كامب نو، ويبدو أن النجم الدولي الإسباني أخبرها بأنه على وشك المغادرة، لتدخل السيدة في نوبة بكاء حادة حزنا على رحيل نجم من نجوم فريقها المفضل.

وقالت المشجعة والدموع تنهمر من عينيها بعد سماعها بقرار اللاعب: "لا تذهب بيدرو... أنت الأفضل، أنا أدفع نقودي لشراء تذاكر مباريات برشلونة من أجل أن أشاهدك".

من جهته بيدرو الذي يستعد للرحيل عن الفريق الكاتالوني، لبى رغبة السيدة من أجل التقاط صورة تذكارية والتوقيع على أوتوغراف، بعد أن كانت المشجعة قد رفعت لافتة كتبت عليها "دائما بيدرو" في إشارة منها لمطالبة اللاعب بالبقاء مع الفريق الكاتالني وعدم الرحيل.

جدير بالذكر أن التقارير الصحفية تشير إلى قرب انتقال المهاجم الإسباني إلى مانشستر يونايتد الإنكليزي مقابل 32 مليون يورو، وأن هناك اتفاقا بين الناديين بشأن هذه الصفقة.

شاهد الفيديو: