&طلب جناح نادي برشلونة الإسباني بيدرو رودريغيز من مجلس الإدارة السماح له بالرحيل عن صفوف الفريق الأول من أجل الالتحاق بمانشستر يونايتد الإنكليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

&وذكرت مجلة مترو البريطانية أن الدولي الإسباني بيدرو رودريغيز طلب من إدارة برشلونة ضرورة الموافقة على مغادرته لملعب كامب نو هذا الصيف والسماح بإنهاء كافة إجراءات انتقاله إلى مانشستر يونايتد.
&
وأضافت المجلة البريطانية أن إدارة الشياطين الحمر بدأت في تكثيف مفاوضاتها مع نظيرتها في برشلونة في الأيام القليلة الماضية من أجل إغلاق صفقة انتقال بيدرو إلى ملعب أولد ترافورد.
&
وأشارت إلى أن بيدرو يعد البديل الأنسب لتعويض رحيل الدولي الأرجنتيني أنخيل دي ماريا المتوقع إنهاء صفقة انضمامه إلى باريس سان جيرمان الفرنسي في الأيام القليلة المقبلة على أقصى تقدير.
&
ولفتت إلى أن الجناح الإسباني طلب من إدارة برشلونة برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو بإعطائه الضوء الأخضر لإنهاء ملف انتقاله وانضمامه إلى فريق المدرب الهولندي لويس فان غال رغبة منه في خوض تجربة كروية جديدة.
&
وعاني بيدرو في العامين الأخيرين حيث بات حبيس مقاعد الاحتياط واعتماد المدرب لويس إنريكي في السنة الماضية على الثلاثي ليونيل ميسي ونيمار ولويس سواريز.
وأكملت أن بيدرو على الأرجح سوف يعزز صفوف الشياطين الحمر في الميركاتو الحالي على الرغم من عقوبة برشلونة المفروضة عليه بعدم تسجيل لاعبين جدد وتعويض الراحلين حتى يناير من العام المقبل 2016.
&
&
&
&