يستعد نادي برشلونة الإسباني إلى تقديم نجمه الدولي التركي الجديد أردا توران بعد إتمام صفقة انتقاله من أتلتيكو مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن إدارة برشلونة المؤقتة سوف تقدم نجم الفريق الجديد أردا توران كلاعب رسمي لوسائل الإعلام المحلية والعالمية يوم غد الجمعة.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن إدارة برشلونة المؤقتة كانت قد أبرمت صفقة التوقيع مع الدولي التركي مقابل 34 مليون يورو بالإضافة إلى 7 ملايين يورو كمتغيرات.
&
وأشارت إلى أن نجم المنتخب التركي لن يلعب مع برشلونة في المباريات الرسمية حتى بداية العام المقبل بسبب عقوبة الفيفا المفروضة على النادي الكتالوني بعدم تسجيل اللاعبين الجدد لفترتين متتاليتين حتى يناير من عام 2016.
&
ولفتت إلى أن التعاقد مع أردا توران وقدومه إلى ملعب كامب نو للانضمام إلى فريق المدرب لويس إنريكي سوف يجلب فوائد عظيمة على خطة وتشكيلة أبطال الثلاثية في الموسم المنقضي.
&
وأوضحت أن برشلونة بات في حاجة ملحة للتوقيع مع لاعب وسط بعد تأكد رحيل القائد تشافي هيرنانديز إلى صفوف السد القطري وهو ما يتوفر في أردا توران حيث يكون مسانداً للقائد الجديد أندريس إنييستا.
&
وأكملت أن حصول برشلونة على خدمات النجم التركي سوف يضيف القوة الجسدية والبدنية في وسط الفريق الكتالوني التي افتقدها منذ سنوات منذ رحيل العاجي يايا توريه والمالي سيدو كيتا عن ملعب كامب نو.
&