اعترف النجم التركي أردا توران متوسط ميدان أتلتيكو مدريد الإسباني بأنه يرغب في الرحيل عن صفوف فريق العاصمة الإسبانية، وأن وكيل اعماله يتفاوض مع بعض الأندية الأخرى من اجل تغيير وجهته في الصيف الحالي، مؤكدا في الوقت نفسه أن كل الشائعات التي أطلقتها وسائل الإعلام بشأن مستقبله ليست صحيحة.

وقال توران في تغريدة عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "كل ما تردد في وسائل الإعلام حول انتقالي إلى أي نادي عار تماما عن الصحة، وكيل أعمالي يتفاوض مع 3 أو 4 أندية، وسوف أبلغكم في حال جد أي جديد".

وكان أحمد بولوت وكيل اللاعب قد كشف النقاب في شهر حزيران الماضي عن أن توران يرغب في الرحيل عن أتلتيكو مدريد من أجل خوض تجربة جديدة، وأن وجهة اللاعب المقبلة ستكون نحو إنكلترا.

ونقلت صحيفة "أس" الإسبانية تصريحات سابقة لوكيل اللاعب قال فيها: "توران يرغب في الرحيل وتستهويه كثيرا فكرة اللعب في إنكلترا، انه ينوي ترك إسبانيا هذا الصيف.

وأضاف "هو يرغب في الخروج من أجل اللعب في الدوري الإنكليزي، وهذا هو موقفه لمواصلة مسيرته الكروية، ولكن الرحيل عن عن أتلتيكو مدردي ليس أمرا سهلا، لأنه يرتبط بعقد مع النادي وبشرط جزائي يصل إلى 41 مليون يورو".

وارتبط اسم اللاعب بالانتقال إلى صفوف برشلونة بناء على رغبة مدرب الفريق الكاتالوني لويس إنريكي، لكن وسائل الإعلام الإسباني ترشح انتقال اللاعب إلى صفوف تشيلسي أومانشستر يونايتد.

يذكر أن قيمة الشرط الجزائي المتواجد في عقد توران مع أتلتيكو مدريد يبلغ 41 مليون يورو، ولكن التقارير قالت أن النادي الإسباني قد يوافق على رقم أقل من ذلك إذا كان هناك عرضا جديا من أحد الأندية المهتمة.

&