&كشف تقرير إخباري اسباني أنّ الدولي التشيلي كلاوديو برافو، حارس مرمى نادي برشلونة الإسباني ينوي رفع دعوى قضائية &ضد &كلا من الفريق الكاتالوني وفريقه السابق ريال سوسيداد.

وذكرت صحيفة "سبورت"الاسبانية، أنّ الحارس التشيلي قرر مقاضاة فريقه السابق ريال سوسيداد وفريقه الحالي برشلونة، بسبب رفض الناديين دفع ما نسبته 10% (1.3 مليون يورو) من قيمة انتقاله إلى النادي الكتالوني في &صيف العام الماضي 2014 في عقد يمتد لمدة 4 سنوات.
&
وأوضحت ذات الصحيفة الكاتالونية، أنّ نادي برشلونة كان يعلم باتخاذ برافو خطوة اللجوء إلى القضاء، لكنه يعلم أن قرار المحكمة لن يطاله كونه ليس جزءا من هذا البند، الذي يلتزم بدفعه نادي ريال سوسيداد.
&
ومن الواضح أن المشاكل والأزمات ستبدأ داخل البيت الكتالوني، حيث ستثير هذه القضية امتعاض إدارة برشلونة كونه تم ادراج اسمه في الدعوى القضائية، بيد أن برشلونة قام بدفع مبلغ الانتقال كاملاً، وبالتالي فإن فريقه السابق ريال سوسيداد هو المطالب بدفع تلك النسبة من قيمة عقد اللاعب.
&
يُشار أنّ الحارس التشيلي برافو، البالغ من العمر 32 سنة، كان قد أشار، في تصريحات سابقة لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية ، أنّه لم يدرج أسم برشلونة في الدعوى القضائية واكتفى بذكر أسم فريقه السابق فقط.