&يدعم الأرجنتيني الشاب باولو ديبالا مهاجم باليرمو الإيطالي المنتقل مؤخراً لصفوف يوفنتوس فريقه الجديد أمام برشلونة الإسباني في نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا مساء اليوم السبت.

وذكرت شبكة توتو ميركاتو ويب الإيطالية أن النجم الأرجنتيني الشاب اتخذ قراراً بالسفر إلى العاصمة الألمانية برلين من أجل مساندة زملائه الجديد ضد العملاق الكتالوني.
&
وأضافت الشبكة الإيطالية أن النجم الصاعد بقوة في ملاعب الكالتشيو نشر صورة لتذكرة السفر إلى برلين عبر حسابه السخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".
&
وكتب ديبالا تغريدة قصيرة مع صورة تذكرة نهائي برلين "يحيا يوفنتوس" كدعم لناديه الجديد في مواجهته الصعبة ضد برشلونة بقيادة الثلاثي ليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا ولويس سواريز.
&
وكان يوفنتوس قد أعلن رسمياً إتمام صفقة الحصول على خدمات ديبالا بعد نجاح اللاعب في اجتياز الفحوصات الطبية قادماً من باليرمو بعد محاولات من برشلونة وأرسنال التعاقد مع "أغويرو الجديد".
&
ويحلم يوفنتوس بالفوز بلقب دوري الأبطال للمرة الثالثة في تاريخه من أجل تسطير إنجاز تاريخي غير مسبوق بالحصول على "الثلاثية التاريخية" للمرة الأولى في مسيرته الكروية والثانية لنادٍ إيطالي بعد إنتر ميلان عام 2010. &&
&
ويقف برشلونة بين يوفنتوس وذات الأذنين حيث يطمح العملاق الكتالوني للظفر بالثلاثية التاريخية للمرة الثانية في تاريخه بعدما أحرز الأولى مع بيب غوارديولا في عام 2009.&
&
&