قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&أكد المدير الفني لنادي يوفنتوس الإيطالي ماسيمليانو أليغري صعوبة مقارعة برشلونة الإسباني خصمه المنتظر في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال آليغري في تصريحات صحفية عقب تأهل فريقه إلى نهائي المسابقة الأوروبية العريقة إنه يستحيل مقارعة برشلونة في الملعب لكن كل شيء يبقى ممكناً في عالم كرة القدم.
&
وأضاف مدري اليوفي أن مباراة واحدة تفصل لاعبيه عن حمل "ذات الأذنين" في إشارة إلى نهائي برلين الذي سيقام في الـ6 من حزيران المقبل.
&
وأشار إلى أن مواجهة برشلونة المرتقبة ستكون مباراة كلاسيكية كبيرة مشدداً على ضرورة التركيز من أجل الفوز والتتويج باللقب القاري الأهم في القارة العجوز.
&
وكان يوفنتوس قد أجبر ريال مدريد على التعادل في مباراة الإياب على ملعب سانتياغو برنابيو بهدف لمثله ليتأهل إلى نهائي دوري الأبطال للمرة الأولى منذ عام 2003 مستفيداً من فوزه في الذهاب بهدفين مقابل هدف.
&
ويطمح يوفنتوس للفوز بالبطولة القارية الشهيرة للمرة الثالثة في تاريخه بعدما كان قد حصد اللقب الثاني قبل 20 عاماً في نسخة 1995/1996.
&
وتوج اليوفي رسمياً بطلاً للدوري الإيطالي وبلغ نهائي الكأس بالإضافة لنهائي برلين وهو ما ينطبق بشكل كبير على منافسه الكتالوني حيث بات قريباً من الفوز بلقب الليغا وتأهل لنهائي كأس الملك ودوري الأبطال.
&