يبدون أن المنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم لم تشتعل بين الرباعي ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين وبايرن ميونيخ الألماني ويوفنتوس الإيطالي، داخل المستطيل الأخضر فقط، بل امتدت المنافسة بين الأندية الأربعة إلى مكاتب المراهنات.

وأشارت صحيفة "آس" الإسبانية إلى أن مكاتب المراهنات توقعت نهائي إسباني في دوري أبطال أوروبا يجمع بين ريال مدريد وبرشلونة على حساب بايرن ميونيخ الألماني ويوفنتوس الإيطالي.

وكان برشلونة قد حسم مواجهة الذهاب أمام بايرن ميونيخ بثلاثية نظيفة في كامب نو، في حين خسر ريال مدريد مواجهته امام يوفنتوس بهدف مقابل هدفين في تورينو.

وذكرت الصحيفة المدريدية أن برشلونة أصبح يتصدر الترشيحات في أكبر أربعة مكاتب للمراهنات في العالم هي "بي وين"، "بيت 365 "، "بيت فير"، وأخيرا "ويليام هيل"، للوصول إلى المباراة النهائية التي ستقام في برلين الألمانية في أواخر الشهر المقبل، وذلك بعد حسم الفريق الكاتالوني مواجهة ذهاب نصف النهائي على حساب الفريق البافاري بثلاثية نظيفة.

وعلى الرغم من أن بايرن ميونخ كان يتصدر الترشيحات للوصول إلى النهائي قبل مباراة ذهاب الدور نصف النهائي، الا ان مكاتب المراهنات وضعت برشلونة ليكون الأوفر حظا للتأهل الى المباراة النهائية، حيث سيكون من الصعب على الفريق البافاري تعويض الهزيمة المذلة التي منى بها ذهابا بثلاثية.

أما بالنسبة لطرفي مواجهة نصف نهائي الثانية فقد رجح المراهنون كفة ريال مدريد للفوز والتأهل، على الرغم من خسارة الفريق الملكي في تورينو، حيث يرى المراهنون ان ريال مدريد الأوفر حظاً للتأهل من يوفنتوس خاصة ان مباراة الإياب ستكون على ملعب "سانتياغو برنابيو" معقل النادي الملكي.

حصل برشلونة في مكاتب المراهنات بين 1.53 إلى 1.60 يورو، يليه ريال مدريد 4 يورو، ثم يوفنتوس في المرتبة الثالثة 7 يورو، بينما جاء بايرن في المرتبة الرابعة بعيدا بـ41 يورو.&

&