حذر اللاعب بنيديكت هوفيديس قائد فريق شالكه الألماني، فريق ريال مدريد الإسباني من المواجهة التي سيخوضها الفريقان في الدور الثاني من مسابقة دوري أبطال اوربا، مشيرا إلى أنه وزملائه يتذكرون خسارتهم الموسم الماضي أمام الفريق الملكي، وأنهم تعلموا الدرس.

وكانت القرعة قد أوقعت ريال مدريد الاسباني حامل اللقب والمرشح بقوة للاحتفاظ به في ظل تألق معظم لاعبيه، في مواجهة شالكه الالماني، علما أن الفريقان كان قد التقيا في هذا الدور ايضا العام الماضي، وفاز الفريق الملكي ذهابا في غيلسنكيرشن 6-1 وايابا في مدريد 3-1، وتأهل لملاقاة فريق الماني آخر هو بوروسيا دورتموند في طريقه الى منصة التتويج لاحقا على حساب جاره اتلتيكو مدريد.

وقال قائد شالكه في تصريحات نقلتها صحيفة "أس" الإسبانية: "علينا أن نتذكر الهزيمة التي تلقيناها الموسم الماضي، نحن نعرف أن ريال مدريد هو واحد من أفضل الفرق في العالم، ولكن مثل هذه الفرق الجيدة من الممكن التغلب عليها".

واضاف "اننا سوف نقدم كل شيء، وسنفعل كل ما بوسعنا من أجل التغلب على بطل اوروبا".

من جهته اللاعب دينيس اوغو متوسط ميدان فريق شالكه أكد أن ريال مدريد ربما يطون أفضل فريق في العالم في الوقت الحالي، لكنه أشار إلى أن هذه هي المباريات التي يرغب أي لاعب في المشاركة فيها.

وقال دينيس اوغو: "أشعر بفرح كبير، في الموسم الماضي لم أتمكن من اللعب أمام ريال مدريد بسبب الاصابة، بالنسبة لي اللعب أمام ريال مدريد أمر تاريخي".

وختم دينيس اوغو تصريحاته قائلا: ""ريال مدريد بجانب ناديين أخرين يعتبر أفضل فريق في العالم، وبطبيعة الحال يكون من الصعب مواجهته، ولكن بصفتي لاعب كرة قدم أتمنى دائما مواجهة الأفضل في العالم".

جدير بالذكر أن الصحف الإسبانية المقربة من نادي ريال مدريد كانت قد حذرت الفريق الملكي من من قرعة دور الـ 16 من دوري الأبطال، والتي أوقعته مع شالكه الألماني، على الرغم من سحقه له واجتازه بكل سهولة في الموسم الماضي، مشيرة إلى أن الفريق يملك العديد من المواهب.

أما المدير الرياضي للنادي الملكي ايميليانو بوتراغينيو فقال: "الماضي لا يكسب لك المباريات، هناك 90 دقيقة خطيرة جداً علينا في المانيا".