اعترف النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا جناح مانشستر يونايتد الإنكليزي بأنه لا يتابع مباريات مسابقة دوري أبطال أوروبا والتي يغيب فريقه عنها هذا الموسم، مشيرا إلى أنه يفضل قضاء وقته مع أسرته على متابعة مباريات المسابقة الأوروبية العريقة.

كما أكد دي ماريا بأنه لا يشاهد حتى مباريات فريقه السابق ريال مدريد، ولا يهتم بأي شيء يخص تلك المسابقة، مفضلا الأجواء العائلية ومداعبة طفلته الوحيدة.

وقال دي ماريا في تصريحات لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "أنا لا أشاهد مباريات دوري أبطال أوروبا، ألعب مع ابنتي بدلا من ذلك، انها أكثر أهمية بالنسبة لي".

وفي رده على سؤال حول أنه يفتقد دوري الأبطال أو يتابعه هذا الموسم، قال: "لا لا، قبل أن يضيف ضاحكا : "لا وقت لتلك المباريات، ألعب مع ابنتي".

وأضاف "ابنتي أهم شيء في حياتي، وتستحق كل وقتي خارج نطاق العمل، ولهذا أهتم بها أكثر من أي شيء آخر".

وتابع "عندما أتيت إلى مانشستر يونايتد كنت أعلم جيدا أني لن ألعب دوري الأبطال هذا الموسم، لكني أعمل جاهدا على مساعدة رفاقي لنتأهل إلى المسابقة في الموسم المقبل".

يشار إلى أن دي ماريا وزوجته جورجيلينا كاردوزو عاشا أوقاتا صعبة في مدريد حينما ولدت ابنتهما ميا في ابريل نيسان عام 2013، بسبب مرضها إثر ولادتها قبل ثلاثة أشهر من موعد إنجابها.

وقال دي ماريا في هذا الصدد: "لقد كانت في المستشفى لمدة شهرين، الآن هي بخير الحمد لله، ليس هناك أي مشاكل، علي الاعتراف بأن مرضها جعلني أفهم أن لا شيء أهم من العائلة، والآن نحن سعداء لوجودنا هنا في مانشستر".