&في خطوة مفاجئة، قرر المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني لويس إنريكي استدعاء كافة لاعبيه من أجل خوض مباراة الإياب أمام بايرن ميونيخ الألماني في الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوربا الثلاثاء المقبل.

وذكر الموقع الرسمي لنادي برشلونة على الانترنت أن مدرب الفريق الأول لويس إنريكي قرر اصطحاب كافة لاعبيه في الرحلة التي ستتوجه إلى ميونيخ الاثنين من أجل التحضير لمقابلة الإياب ضد بايرن على ملعب أليانز آرينا.
&
وأضاف الموقع أن اللوتشو أعلن عن قائمة مكونة من 26 لاعباً من أجل مرافقة الطاقم الفني والطبي والإداري في الرحلة التي ستقلع صباح الاثنين استعداداً لمواجهة العودة ضد الفريق البافاري.
&
وأشار إلى أن قرار إنريكي شمل لاعبين من الفريق الرديف في برشلونة مثل منير الحدادي وساندرو وسيرجي سامبر كما أصبح الفرنسي جيريمي ماثيو متاحاً بعد تلقيه التصريح الطبي إثر عودته بشكل طبيعي لخوض التدريبات الأحد.
&
ولفت إلى أن برشلونة كان قد حقق فوزاً لافتاً على فريق بايرن ميونيخ الذي يدربه بيب غوارديولا –مدرب البلوغرانا الأسبق- بثلاثية نظيفة ليقطع شوطاً كبيراً نحو بلوغ المباراة النهائية المقرر إقامتها في برلين في حزيران المقبل.
&
وكان برشلونة قد اقترب بشدة من التتويج بلقب الدوري الإسباني بعد فوزه السبت على ريال سوسييداد بثنائية بيضاء فيما سقط ملاحقه المباشر ريال مدريد في فخ التعادل الإيجابي أمام ضيفه فالنسيا بهدفين لمثلهما ما سمح للأول بالابتعاد في الصدارة بأربع نقاط قبل جولتين فقط على نهاية الليغا.
&
&