استغل النجم الإسباني سيسك فابريغاس متوسط ميدان تشلسي الإنكليزي الإجازة التي منحها له النادي اللندني بعد تتويج البلوز بلقب الدوري الإنكليزي، بالعودة إلى مدينة برشلونة وأصحاب صديقته اللبنانية الأصل دانييلا سمعان وزيارة زميله السابق في صفوف برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وتزامنت إجازة النجم الإسباني مع احتفاله بعيد ميلاده، فقرر اللاعب قضاء عطلة نهاية الأسبوع في مدينة برشلونة وزيارة صديقه وزميله السابق ليوينل ميسي، ولم شمل صديقته اللبنانية مع أنطونيلا روكوزو صديقة ميسي.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن زيارة فابريغاس لميسي من الممكن أن تثير بعض المخاوف لدى مشجعي برشلونة، خصوصا وأن هذه الزيارة تذكر جماهير الفريق الكاتالوني بزيارة اللاعب نفسه الأخيرة للنجم الأرجنتيني في فبراير الماضي، حيث كانت زيارة شؤم، إذ خسر بعد برشلونة مباراته أمام ملقة في الدوري الإسباني.

وفي اليوم التالي للهزيمة أمام ملقة تناقلت وسائل الإعلام بعض الصور لميسي وجيرارد بيكيه رفقة فابريغاس أمام أحد الكازينوهات في مدينة برشلونة في وقت متأخر من الليل، وتسببت هذه الصور بمشاكل داخل النادي الكاتالوني وإحراج الإدارة، لكن ميسي دافع عن نفسه وصرح بعدها قائلا: "صديقي جاء من لندن، لقد قضينا وقتاً طيبا".

وأشارت الصحيفة الكاتالونية إلى أن جماهير برشلونة تأمل في أن تكون زيارة فابريغاس فأل خير على برشلونة الذي سيخوض مواجهة مرتقبة أمام بايرن ميونيخ الألماني في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

يذكر أن فابريغاس انتقل الصيف الماضي من برشلونة إلى تشلسي، وخلال موسمه الأول مع فريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو نجح في التتويج بلقبين هما كأس رابطة الاندية الانكليزية المحترفة ولقب الدوري الإنكليزي الممتاز، كما أن اللاعب نفسه سبق له أن أكد بأنه لم يشعر بالندم لترك الفريق الكاتالوني.

&