اعترف النجم الإسباني سيسك فابريغاس متوسط ميدان فريق تشلسي الإنكليزي بأنه يستمتع باللعب مع فريقه الحالي أكثر مما كان عليه مع فريقه السابق برشلونة الإسباني.

ويقدم فابريغاس مستويات رائعة مع الفريق اللندني منذ انتقاله إليه قادما من برشلونة خلال الصيف الماضي، إذ أنه بات يسير على الطريق الصحيح نحو تحطيم الرقم القياسي لأكثر لاعب يقدم عدد من التمريرات الحاسمة في موسم واحد في البريميرليغ، والمسجل باسم اللاعب الفرنسي السابق تيري هنري أسطورة أرسنال والذي منح زملائه 20 تمريرة حاسمة في موسم واحد، في حين نجح فابريغاس حتى الآن في تمرير 10 تمريرات حاسمة.

وقال فابريغاس في تصريحات أبرزتها صحيفة "سبورت" الإسبانية: "أشعر في تشلسي براحة اكثر مما كنت عليه في برشلونة، أشعر بالسيطرة في المباريات، ألعب كرة القدم في كل وقت، وأشعر بالسعادة لأنني اكثر حرية في الملعب ما يمنحني الثقة الكبيرة، هذة كرة القدم بالطريقة التي أحب".

وأضاف "في السنوات الثلاثة أو الأربعة الماضية عندما كنت في برشلونة، كنت في بعض الأحيان ألعب في مركز 9، وفي هذه الحالة لا أقدم الكثير للفريق، ولكن الآن مع تشلسي انا مستمتع بشكل اكبر، وكل شيء على ما يرام، ألعب في المكان الذي أنا أستمتع به أكثر، ، مضيفا "الآن أشعر أنني ألعب أفضل كرة قدم في مسيرتي".

وختم فابريغاس تصريحاته قائلا: "اخترت هذا التحدي لأنني أعتقد أنني يمكنني السير في هذا الطريق، ولكن أنا لم آت الى هنا فقط للعب بشكل جيد، جئت للفوز بالألقاب".