فاجأ النجم الإسباني سيسك فابريغاس متوسط ميدان تشلسي الإنكليزي، معجبيه في المنطقة العربية، بعدما قام بنشر مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وهو يستمع لإحدى الأغاني العربية.
&
ونشر نجم البلوز عبر حسابه في الشبكة الاجتماعية مقطع فيديو له يستمع لإحدى اغاني المطرب العربي الشهير عمرو دياب، وارفق االفيديو بعبارة "يوم ما اتقابلنا" وهي اسم الأغنية العربية التي بدا وكأنه يستمتع بها على الرغم من أنه يتحدث الإسبانية ولا يجيد العربية.
&
&وتفاعل عدد كبير من الجماهير العربية وتحديدا المصرية منها عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع منشور النجم الإسباني، كونه يستمع إلى أغنية عربية داخل سيارته.
&
وانهالت التعليقات من الجماهير العربية على منشور النجم الإسباني، حيث رأى البعض أن فابريغاس تأثر كثيرا بتواجد النجم المصري محمد صلاح في صفوف البلوز قبل انتقاله إلى فيورنتينا الإيطالي، حيث أشاروا إلى أن صلاح نجح في فرض ثقافته العربية على فابريغاس بالرغم من الفترة القصيرة التي قضاها في ستامفورد بريدج.
&
في حين رأى آخرون أن قيام فابريغاس بالاستماع إلى أغنية عربية داخل سيارته، يعود إلى تأثره بزوجته اللبنانية الأصل دانيلا سمعان التي ارتبط بهاعاطفيا بعد أن التقى بها في مطعم ياباني يدعى "نوزومي" في العاصمة الإنكليزية لندن.
&
شاهد الفيديو: