&كشف المدرب الفرنسي أرسين فينغر مدرب أرسنال الإنكليزي بأنه غير نادم على رفضه إعادة لاعب الوسط الإسباني سيسك فابريغاس لصفوف فريقه هذا الصيف ، وذلك بعدما انتقل اللاعب لمنافسه نادي تشلسي الإنكليزي وقدم مستويات لافته معه &.

&وكان فابريغاس قد لعب لصفوف أرسنال &لـ 9 أعوام ، قبل أن يتركه للانتقال لصفوف برشلونة الإسباني في عام 2011 .
&
وأوضح فينغر في تصريحات نقلتها الصحف الإنكليزية ومنها صحيفة " الديلي ميل " الإنكليزية في معرض رده عن إذا ماكان شعر بالندم جراء رفضه انتقال فابريغاس لصفوف فريقه في ظل المستويات التي قدمها اللاعب مؤخراً مع البلوز ، حيث قال " لم أشعر بالندم لحظة واحدة لعدم إعادتي فابريغاس لصفوف أرسنال ، بل على العكس كنت قد شعرت بالملل عندما قرر الانضمام لصفوف برشلونة ".
&
وكان فابريغاس قد أكد في تصريحات سابقة حول اختياره الانضمام لتشلسي عوضاً عن العودة مجدداً للأرسنال ، حيث قال :" &لقد كان أرسنال يمثل الخيار الأول والأولوية بالنسبة لي وذلك لوجود بند يتضمنه عقد انتقالي من صفوف أرسنال لصفوف برشلونة أن تكون الأفضلية بالعودة لنادي أرسنال في حال قررت الرحيل عن البارسا ، وهو ماجعلني أنا والنادي نجري اتصالات معهم في بداية الأمر ، ولكن بعد تواصلنا مع أرسين فينغر ، أوضح بأن لديه مسعود أوزيل الذي يلعب في نفس مركزي ويقوم بنفس الأدوار التي أقوم بها ، كما أنه أوضح لي بصعوبة إيجاد مكان لي في تشكيلة الفريق الأساسية ، وهو ما جعلني أصرف النظر عن العودة لأرسنال و الالتفات إلى العروض الآخرى التي وصلتني من عدد من الأندية الاخرى ". &
&
وأعلن نادي برشلونة الإسباني عن انتقال سيسك فابريغاس إلى نادي تشلسي الإنكليزي في شهر يونيو الماضي ، في صفقة كلفت خزائن النادي اللندني قرابة الـ 30 مليون جنية إسترليني.
&
وبسؤاله إذا كان أرسنال قد أغلق ملف سوق الانتقالات الصيفية ، أوضح فينغر قائلاً :" وضعية فريقنا لا تدعو للقلق هذا الموسم ، لكن في حال اتاحة الفرصة لنا لتعزيز خط دفاعنا فلن أفوت الفرصة بالتأكيد &".
&
تجدر الإشارة أن أرسنال قد أبرم هذا الصيف عدة صفقات لتعزيز صفوفه من خلال ضمه للجناح التشيلي أليكسيس سانشيز من برشلونة الإسباني، والحارس الكولومبي دافيد أوسبينا من نيس الفرنسي ، والمدافع الفرنسي ماتيو ديبوشي من نيوكاسل الإنكليزي ، ولاعب الوسط الإنكليزي كالوم تشامبرز من ساوثامبتون الإنكليزي .
&