حقق الإسباني سيسك فابريغاس، متوسط ميدان نادي تشيلسي، رقماً قياسياً جديداً بحيث أصبح أول لاعب يصنع الأهداف لزملائه في 6 مبارايات متتالية في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.&

وقد صنع فابريغاس هدفين اثنين لمواطنه دييغو كوستا في المباراة التي فاز بها فريقه تشيلسي على سوانزي سيتي (4-2)، أمس السبت، لحساب الجولة الرابعة من مسابقة "البريمرليغ".

و أفادت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، الأحد، أنّ فابريغاس بات أول لاعب في تاريخ الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم ،يساهم في صناعة أهداف لزملائه على مدار ست مباريات متتالية، حيث صنع هدفين للاعبي الفريق اللندني في المباريات الثلاثة الأولى ل "البلوز" في الموسم الكروي الجاري (2014-2015) أمام أندية بيرنلي، إيفرتون، وليستر سيتي.

ولفتت "ديلي ميل" الانتباه إلى أنّ فابريغاس ساهم أيضاً في صناعة هدف للمهاجم الهولندي روبن فان بيرسي في المباراة التي خسرها آرسنال أمام بولتون، وهدفين في لقاء آخر أمام توتنهام الذي انتهى بالتعادل 3/3 في ختام الموسم الأخير لسيسك بقميص "الغينرز" ( 2010-2011) قبل انتقاله إلى برشلونة الإسباني في صيف 2011.

وكان سيسك فابريغاس قد انضم لنادي تشيلسي في "الميركاتو" الصيفي الماضي، قادماً من برشلونة في صفقة بلغت قيمتها &30 مليون جنيه إسترليني.

&