قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أثارت الصور التي تناقلتها وسائل الإعلام الإسبانية والعالمية، لسهرة بعض نجوم فريق برشلونة الإسباني في أحد "الكازينوهات" قبل ساعات من سفر بعثة الفريق الكاتالوني إلى مدينة مانشستر لمواجهة مانشستر سيتي في ذهاب الدور الثاني من مسابقة دوري أبطال أوروبا، الكثير من الجدل في الأوساط الرياضية.
&
وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكاتالونية أن النجم الإسباني سيسك فابريغاس متوسط ميدان تشلسي الإنكليزي ولاعب برشلونة السابق قد سافر إلى مدينة برشلونة لمقابلة زميليه السابقين في الفريق الكاتالوني، الأرجنتيني ليونيل ميسي والإسباني جيرارد بيكيه، واللذين لا يزال يحتفظ بصداقة جيدة وعلاقة وثيقة معهما بعد انتقاله إلى البلوز في الصيف الماضي.
&
ووفقا للصحيفة الكاتالونية فإن ثنائي برشلونة ميسي وبيكيه إلى جانب فابريغاس تواجدوا في ساعات متأخرة من مساء يوم الأحد الماضي في أحد "الكازينوهات" المشهورة في العاصمة الكاتالونية" لتناول طعام العشاء، قبل ساعات من سفر بعثة الفريق الكاتالوني إلى مدينة مانشستر من أجل مواجهة السيتيزن في دوري الأبطال الاوروبي.
&
ووفقا للصحيفة فإن سهرة الكازينو هذه جاءت أيضا بعد أقل من 24 ساعة على خسارة الفريق الكاتالوني أمام ملقة بهدف نظيف الليغا، وتعادل تشلسي أمام بيرنلي في البريميرليغ.
&
&من جهتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية نشرت الصور وأشارت إلى ميسي وبيكيه وفابريغاس شوهدوا وهم يخرجون من أحد "الكازينوهات" في برشلونة في حوالي منتصف الليل من يوم الاحد، مضيفة بأن بوادر أزمة قد تعصف بالنادي الكاتالوني، وتحديدا بين المدرب لويس إنريكي واللاعبين بسبب الواقعة.
&
وبينما كان اللاعبون الثالثة في أحد "الكازينوهات"، كانت دانييلا سمعان زوجة فابريغاس تتواجد رفقة أنتونيلا روكوزو زوجة ميسي، حيث قامت دانييلا سمعان بنشر صورة تجمعها مع روكوزو عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام".
&
&وعلى الرغم من بعض التقارير التي تكهنت بتوتر العلاقة من جديد بين المدرب انريكي وميسي بعد سهرة الكازينو، إلا أن المدرب الإسباني ولاعبه بيكيه نفيا ذلك تماما في المؤتمر الصحفي الذي يسبق موقعة الاتحاد.
&
وقال إنريكي في رده على أحد الصحفيين بخصوص الواقعة: "أنت صحفي إسباني أليس كذلك ، لكنك تدعي بأنك صحفي بريطاني، ما يهمني هو كرة القدم، القيل والقال .. أنا لست مهتماً بذلك".
&
من جهته علق بيكيه علو الواقعة وقال: "إنها مسألة شخصية، حيث جاء صديقنا من لندن وقضينا وقتاً ممتعاً".
&
ونقلت مصادر مقربة من النجم الأرجنتيني أن ميسي تناول طعام العشاء رفقة بيكيه وفابريغاس فقط، ولم يقم بأي نشاط آخر داخل الكازينو "الملهى الليلي".
&
&