لم يستبعد النجم الفرنسي إريك أبيدال لاعب أوليمبياكوس اليوناني رحيل زميله السابق في صفوف برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي عن الفريق الكاتالوني من أجل الانتقال إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.
&
ويرى اللاعب الفرنسي أن على ميسي الذي حقق 20 جائزة منذ عام 2004 و ستة القاب ما بين الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا ثلاث مرات, أن يجد دوافع جديدة بعيداً عن برشلونة وإسبانيا بأكملها.
&
وقال أبيدال الصديق المقرب من النجم الأرجنيتيني في تصريحات نقلتها صحيفة "أس" الإسبانية: "لقد فاز ميسي بكل شيء، وربما يعتبر الفوز بأشياء جديدة تحديا جديدا".
&
ويرى اللاعب الفرنسي أن وجهة ميسي المقبلة قد تكون نحو باريس سان جيرمان الفرنسي الذي يرغب بضم اللاعب، حيث قال بهذا الصدد: "باريس سان جيرمان ضم مجموعة من اللاعبين من أجل تحقيق أهداف محددة وعديدة ويمكن أن يصبح أحد الأندية التي تسعى إلى ضم ليو".
&
من جانب آخر نفى أبيدال أن يكون لميسي أي تدخل في الأمور الفنية، أو أنه يحاول فرض سطوته كونه أفضل لاعب في العالم في السنوات الماضية، وقال: "لم يكن له مطلبا محددا حتى فيما يخص التشكيل، لم أر أبدا ميسي يطلب شيئا".
&
وبهذه التصريحات أثار أبيدال المزيد من الجدل المثار أصلا حول مستقبل النجم الأرجنتيني بعد خلاف الأخير مع المدرب لويس إنريكي، هذا بالإضافة إلى تصريحاته التي ألمح من خلالها إلى إمكانية رحيله عن برشلونة، إلى جانب ما &تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي حول اقدام ميسي على اضافة حساب نادي تشلسي الانكليزي الى صفحته الخاصة على موقع "انستغرام" للتواصل الاجتماعي بالاضافة الى لاعبي الفريق اللندني، البرازيلي فيلببي لويس والحارس البلجيكي تيبو كورتوا.
&
جدير بالذكر أن تقارير إسبانية كانت قد أشارت مؤخرا إلى رغبة ميسي في البقاء في برشلونة لفترة طويلة بعدما بدأ النجم الأرجنتيني في البحث عن مدرسة لتسجيل ابنه تياغو في إحدى المدارس الخاصة في إسبانيا، وعلاوة على ذلك فإن ميسي بدأ ايضا في بناء منزل جديد في منطقة كاستيديفيليس، وهو ما اعتبرته التقاريرالمقربة دليلاً واضحاً على ان اللاعب يخطط للبقاء في كاتالونيا وبرشلونة لأطول فترة ممكنة.
&