&وضع اللاعب الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم نادي برشلونة الإسباني، تحدي كبير لاستعادة مستواه &المعهود، معترفاً أنّه مر بالعديد من الظروف الصعبة داخل وخارج الملعب أثرت بالسلب على أدائه في الموسم الماضي.

وقال ميسي في تصريحات لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "الحقيقة أحاول هذا الموسم الوصول لأفضل مستوى لي، وأمامي تحدي كبير لتغيير الصورة السيئة التي ظهرت بها الموسم الماضي".
&
وأشار النجم الأرجنتيني &أنّ مستوى فريق برشلونة شهد طفرة كبيرة، وتحسن أداء لاعبيه هذا العام، خاصة بعد مباراة ريال سوسييداد التي خسرها الفريق الكتالوني بهدف جوردي ألبا بالخطأ في مرماه.
&
وحذر ميسي، بالمقابل، زملاءه من الثقة الزائدة، مؤكداً أنّ الموسم لم ينته بعد، حيث يتبقى خمسة أشهر، لا بد أن يتحلى الفريق خلالها بالتركيز والإصرار للفوز بالألقاب الثلاثة، الدوري الإسباني &وكأس الملك ودوري أبطال أوروبا.
&
وفي سياق متصل ، شدّد ميسي على صعوبة مواجهة نادي مانشستر سيتي الإنكليزي في الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا، في ظل توفر المنافس على تشكيلة ثرية من اللاعبين ولديه رغبة قوية في رد اعتباره من الخروج أمام &فريق برشلونة في ذات المسابقة خلال الموسم الماضي.
&