&بات الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني قريباً من خوض مباراته الـ300 بقميص البلوغرانا في الدوري الإسباني لكرة القدم إذ تفصله مباراة واحدة فقط للوصول إلى مئويته الثالثة في الليغا.

وكان الدولي الأرجنتيني قد شارك مع برشلونة في مباراته الماضية أمام أتلتيك بلباو على ملعب سان ماميس الجديد في الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإسباني.
&
وانتهت المواجهة التي أقيمت الأحد الماضي بفوز كبير لفريق المدرب لويس إنريكي بنتيجة 5/2 جعله يقلص الفارق مع المتصدر والغريم التقليدي ريال مدريد إلى نقطة وحيدة.
&
ويستقبل برشلونة ضيفه ليفانتي في الجولة المقبلة من الليغا على ملعب كامب نو في مواجهة ستكون استثنائية للبرغوث الأرجنتيني الذي خاض 299 مباراة مع البلوغرانا أحرز خلالها 266 هدفاً وقام بإهداء زملائه 106 أهداف.
&
وكان النجم الأرجنتيني قد خاض مباراته الأولى في الدوري الإسباني أمام الجار اللدود إسبانيول في الـ16 من أكتوبر من عام 2004 عندما كان يبلغ من العمر 17 عاماً فقط.
&
وتمكن البرغوث من التوقيع على أولى أهدافه في الليغا الإسبانية في شباك الباسيتي بعد تمريرة ساحرة من البرازيلي رونالدينيو حيث أرسل كرة ساقطة فوق الحارس بطريقة جميلة دفعت جماهير كامب نو للتصفيق طويلاً للنجم الأرجنتيني الشاب في ذلك الوقت.
&
ويتألق ميسي منذ بداية العام الجديد ونجح في تقليص فارق الأهداف مع متصدر جدول هدافي الدوري الإسباني كريستيانو رونالدو إلى خمسة أهداف فقط.
&