يبدو أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني قد قرر أخيرا البقاء في صفوف الفريق الكاتالوني، بعد الجدل الكثير الذي دار حول مستقبله في كامب نو بعد خلافه الاخير مع مدرب برشلونة لويس إنريكي.
&
وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية عن سببين أشارت من خلالهما إلى أن اللاعب المتوج بجائزة الكرة الذهبية في أربع مناسبات سابقة، أعطى دليلا واضحا على رغبته في البقاء في الفريق الكاتالوني لفترة طويلة.
&
وذكرت الصحيفة الكاتالونية أن النجم الأرجنتيني بدأ في البحث عن مدرسة لتسجل ابنه تياغو في إحدى المدارس الخاصة في إسبانيا، ما يعني أن اللاعب قرر البقاء في النادي الذي بدأ مشواره فيه.
&
ووفقا للصحيفة فإن ميسي بدأ في البحث عن مدرسة تكون قريبة من منزله، من أجل تسجيل ابنه تياغو فيها وليكون دائما قريبا من منطقة سكنه حيث يعيش وزوجته أنتونيلا روكوزو.
&
وعلاوة على ذلك فإن ميسي بدأ ايضا في بناء منزل جديد في منطقة كاستيديفيليس، وهو ما اعتبرته الصحيفة المقربة من النادي الكاتالوني دليلاً واضحاً على ان اللاعب يخطط للبقاء في كاتالونيا وبرشلونة لأطول فترة ممكنة.
&
من جهتها صحيفة "سبورت" الكاتالونية الأخرى فقد أشارت إلى أن ميسي سيبقى في برشلونة، وهذ أمرا مؤكدا بعدما بدأ المهاجم الأرجنتيني بالبحث عن مدرسة لابنه تياغو في مدينة برشلونة.
&
ونقلت الصحيفة ما كتبه الصحفي الكاتالوني جويليم بالاغوي عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" حيث قال: "ميسي وأنطونيلا يبحثان عن مدرسة لابنهما تياغو تكون قريبة من منزلهما، وهذا كافٍ للتأكد من أن اللاعب يفكر في البقاء في برشلونة ولن يحاول تغيير الوضع".
&
جدير بالذكر أن ميسي الذي يرتبط مع برشلونة بعقد يمتد حتى عام 2018، كان قد أثار الكثير من الغموض حول مستقبله بعد خلافه الشهير مع المدرب لويس إنريكي، هذا بالإضافة إلى تصريحاته التي ألمح من خلالها إلى إمكانية رحيله عن برشلونة، إلى جانب ما &تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي حول اقدام ميسي على اضافة حساب نادي تشلسي الانكليزي الى صفحته الخاصة على موقع "انستغرام" للتواصل الاجتماعي بالاضافة الى لاعبي الفريق اللندني، البرازيلي فيلببي لويس والحارس البلجيكي تيبو كورتوا.
&