قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

يدعم الفرنسي زين الدين زيدان فريقه الأسبق يوفنتوس الإيطالي في مواجهته مساء اليوم السبت أمام برشلونة الإسباني في نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وذكرت تقارير صحفية عدة أن أسطورة كرة القدم الفرنسية زين الدين زيدان سيكون من أبرز الداعمين لفريق السيدة العجوز في لقاء المرتقب اليوم ضد العملاق الكتالوني في نهائي برلين.
&
ولعب زيدان بقميص البيانكونيري تحت قيادة المدرب الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي وتوج مع بلقب الكالتشيو في مناسبتين.
&
وانضم زيدان إلى صفوف ريال مدريد الإسباني في صيف عام 2001 في أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم وقتذاك بقيمة بلغت 75.6 مليون يورو قبل أن يتم تحطيم الرقم من قبل كريستيانو رونالدو وغاريث بيل المنضمين أيضاً للنادي الملكي عامي 2009 و2013 على التوالي.
&
وكان يوفنتوس قد جرد ريال مدريد من لقبه بطلاً للأبطال بتخطيه في نصف نهائي المسابقة القارية الشهيرة بفوزه عليه ذهاباً وانتزاعه تعادلاُ ثميناً في إياب في ملعب سانتياغو برنابيو فيما تجاوز برشلونة منافسه بايرن ميونيخ الألماني بنتيجة خمسة أهداف مقابل ثلاثة في مجموع المواجهتين.
&
ويحلم يوفنتوس بالفوز بلقب دوري الأبطال للمرة الثالثة في تاريخه من أجل تسطير إنجاز تاريخي غير مسبوق بالحصول على "الثلاثية التاريخية" للمرة الأولى في مسيرته الكروية والثانية لنادٍ إيطالي بعد إنتر ميلان عام 2010. &&
&
ويقف برشلونة بين يوفنتوس وذات الأذنين حيث يطمح العملاق الكتالوني للظفر بالثلاثية التاريخية للمرة الثانية في تاريخه بعدما أحرز الأولى مع بيب غوارديولا في عام 2009.&
&
&
&