قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&يبدي نادي أتلتيكو مدريد الإسباني رغبة قوية في الحصول على خدمات الدولي السويسري شيردان شاكيري صانع ألعاب إنتر ميلان الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت شبكة فوتبول إيطاليا أن أتلتيكو مدريد عينه على التوقيع مع صانع ألعاب إنتر ميلان الإيطالي ومنتخب سويسرا شيردان شاكيري في الميركاتو الصيفي.
&
وأضافت الشبكة الإيطالية الشهيرة أن إدارة الروخي بلانكوس بدأت أولى خطواتها من أجل إقناع نظيرتها في إنتر ميلان بالموافقة على مغادرة النجم السويسري قلعة جوزيبي مياتزا والقدوم إلى ملعب فيسنتي كالديرون هذا الصيف.
&
وأشارت إلى أن المدرب الأرجنتيني لأتلتيكو مدريد دييغو سيميوني يرى شاكيري البديل الأنسب لتعويض الدولي التركي أردا توران الذي قرر الرحيل عن الروخي بلانكوس والانتقال إلى نادٍ آخر قد يكون برشلونة الإسباني على الأرجح.
&
ولفتت إلى أن الدولي السويسري لديه عروضاً من أندية إنكليزية مثل توتنهام هوتسبير وستوك سيتي لكنه رفضهما بسبب رغبته بالانضمام إلى فريق المدرب دييغو سيميوني.
&
وأوضحت أن شاكيري كان قد انضم إلى صفوف إنتر ميلان في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة قادماً من بايرن ميونيخ الألماني بطلب من المدرب روبرتو مانشيني.
وأكملت أن النجم السويسري لم يقدم الأداء المنتظر منه في الدوري الإيطالي فقررت الإدارة الاستغناء عن خدماته والحصول على أموال بيعه من أجل جلب لاعبين آخرين لتعزيز صفوف النيراتزوري للموسم الجديد.
&
&
&
&