&أعطى نادي إنتر ميلان الإيطالي الضوء الأخضر من أجل بيع نجمه الدولي الكرواتي الشاب ماتيو كوفاسيتش خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة في حال تلقت الإدارة عرضاً مالياً يليق بقدرات اللاعب المتألق.

وذكرت مجلة مترو البريطانية أن إدارة نادي إنتر ميلان تعتزم الموافقة على بيع نجم النيراتزوري في خط الوسط ماتيو كوفاسيتش في الميركاتو الصيفي.
&
وأضافت المجلة البريطانية أن مدرب الأفاعي روبرتو مانشيني أخبر الإدارة بعدم ممانعته ببيع كوفاسيتش خاصة بعد التوقيع مع الدولي السويسري شيردان شاكيري قادماً من بايرن ميونيخ الألماني مقابل 18 مليون يورو في الانتقالات الشتوية الأخيرة.
&
وأشارت إلى أن إنتر كان قد رفض أكثر من عرض قدمته الأندية الأوروبية من أجل الظفر بكوفاسيتش كان آخرها من إيفرتون الانكليزي الذي أبدى استعداده لدفع 14.6 مليون جنيه استرليني من أجل نقل اللاعب من جوسيبي مياتزا إلى غوديسون بارك.
&
ولفتت إلى أن أرسنال بقيادة مدربه الفرنسي المخضرم أرسين فينغر يعتبر الأقرب للحصول على خدمات الدولي الكرواتي الشاب خاصة أنه يستعد لتقديم عرض مالي بقيمة 17.2 مليون جنيه استرليني من أجل إقناع إنتر ميلان وإتمام الصفقة نهائياً.
&
وكان ناديا برشلونة وريال مدريد الإسبانيان قد أبديا اهتماماً باللاعب كوفاسيتش في الانتقالات الصيفية الماضية لكن إدارة إنتر رفضت بشكل قاطع فكرة التخلي عنه لكن التعاقد مع شاكيري في الشتاء قد يخلط الأوراق من جديد.
&