قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي رسميا تعاقده مع النجم السويسري شيردان شاكيري متوسط ميدان بايرن مينوخ الألماني، وذلك بعد أيام من فتح سوق الانتقالات الشتوية.
&
وذكر النادي عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"عن توصله لاتفاق مع نادي بايرن ميونخ الألماني بشأن ضم الجناح ال السويسري شيردان شاكيري، من دون الإفصاح عن تفاصيل إضافية عن قيمة العقد أو مدته.
&
وغرد حساب النادي الإيطالي في "تويتر" : "تم الاتفاق بين انتر ميلان وبايرن ميونيخ حول انتقال شيردان شاكيري في انتظار توقيع اللاعب على العقد".
&
من جهتها صحيفة "كوريري ديللو سبورت" ذكرت أن الدولي السويسري والذي كان هدفا لعدة أندية إنكليزية مثل ستوك سيتي وليفربول، سينضم لصفوف النادي الإيطالي بعد توصل الأخير لاتفاق مع بطل ألمانيا حول الصفقة.
&
وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب السويسري سيصل إلى العاصمة الإيطالية روما خلال الساعات الـ 24 القادمة من أجل إجراء الفحوصات الطبية الروتينية والتوقيع على العقد واستكمال الإجراءات اللازمة.
وحسب الصحيفة فإن اللاعب البالغ من العمر 23 عاما والذي تألق مع منتخب بلاده في كأس العالم الأخيرة بعدما سجل 3 أهداف، سينتقل إلى صفوف النادي الإيطالي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم مقابل مليوني يورو، مع إمكانية ضمه بشكل كامل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة مقابل 14 مليون يورو.
&
جدير بالذكر أن شاكيري انضم إلى بايرن ميونخ من بازل السويسري في عام 2012 وفاز بلقبين مع الفريق هما الدوري الالماني ودوري ابطال اوروبا عام 2013، لكن المدرب الإسباني بيب غوارديولا لاع يعتمد عليه كثيرا في ظل تواجد الفرنسي فرانك ريبيري والهولندي اريين روبن.
&