&يرغب نادي يوفنتوس الإيطالي في التعاقد مع صانع ألعاب خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة من أجل تدعيم الفريق في النصف الثاني من الموسم الحالي.

وذكرت صحيفة لا غازيتا ديلو سبورت الإيطالية أن مدرب يوفنتوس ماسيميليانو أليغري طلب من إدارة السيدة العجوز بضرورة التعاقد مع صانع ألعاب متميز في ميركاتو الشتاء.
&
وأضافت الصحيفة الإيطالية أن بطل الكالتشيو يضع الدولي السويسري شيردان شاكيري لاعب بايرن ميونيخ الألماني كأولوية قصوى للتوقيع معه في يناير المقبل.
&
وأشارت إلى أن قيمة النجم السويسري التي تبلغ 20 مليون يورو قد تقف حجر عثرة أمام مخطط النادي الإيطالي وقد يخرج اللاعب من حسابات فريق ملعب يوفنتوس أرينا.
&
ولفتت إلى أن الهولندي ويسلي شنايدر صانع ألعاب فريق غلطة سراي التركي يظهر في القائمة المقلصة للاعبين المطلوبين لتدعيم وسط اليوفي خاصة أن قيمة انتقاله المادية ستكون في المتناول ولن تكون كبيرة مقارنة مع الدولي السويسري شاكيري.
&
وأوضحت أن النجم الهولندي الرائع يدخل أيضاً ضمن مخططات مواطنه لويس فان غال مدرب مانشستر يونايتد الانكليزي ما يجعل بطل الدوري الإيطالي في منافسة قوية مع إدارة الشياطين الحمر.
&
وأكملت أن هناك لاعباً ثالثاً في قائمة صناع اللعب بالنسبة ليوفنتوس هو الفرنسي حاتم بن عرفة لاعب وسط نيوكاسل يونايتد الذي يلعب حالياً مع هال سيتي على سبيل الإعارة.
&
وأردفت الصحيفة أن مدرب نيوكاسل آلان برادو لا يريد استعادة اللاعب الفرنسي إلى نيوكاسل كما لا يبدي مدرب هال سيتي ستيف بروس رغبة في الإبقاء عليه ضمن تشكيلته الحالية ما يجعل مهمة يوفنتوس في التوقيع معه في انتقالات الشتاء سهلة للغاية.
&