&كشفت المفاوضات خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية عن أن نادي ليفربول الإنكليزي هو الأكثر جدية من أجل الحصول على خدمات صانع الألعاب السويسري شيردان شاكيري من بايرن ميونيخ الألماني.

وذكرت شبكة سكاي سبورت الإيطالية أن نادي ليفربول الإنكليزي هو الأكثر جدية ورغبة في التعاقد مع الدولي السويسري خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.
&
وأضافت الشبكة الإيطالية أن الريدز تقدم بعرض رسمي لإدارة الفريق البافاري من أجل إقناعها بالموافقة على رحيل صانع الألعاب عن بطل ألمانيا في يناير الحالي.
&
وأشارت إلى أن مدرب ليفربول برندان رودجرز يريد تعزيز صفوف الريدز بلاعبين جدد وعلى رأسهم النجم السويسري من أجل تدعيم الناحية الهجومية في النصف الثاني من الموسم الحالي.
&
ولفتت إلى أن ليفربول هو الأقرب من بين باقي الأندية الأوروبية حيث يرغب كل من يوفنتوس وإنتر ميلان الإيطاليين وأرسنال ومانشستر يونايتد الإنكليزيين التعاقد مع النجم السويسري الشاب.
&
وكانت تقارير صحفية قد ذكرت أن يوفنتوس الإيطالي بات قاب قوسين أو أدني من إتمام صفقة اللاعب السويسري الذي كان قد التحق بصفوف العملاق البافاري في انتقالات صيف عام 2012 قادماً من بازل السويسري مقبل 11.6 مليون يورو لكنه لم يتمكن من حجز مكان في التشكيلة الأساسية بسبب تواجد عدد كبير من اللاعبين المتألقين في مركزه.
&