قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&توصل نادي إنتر ميلان الإيطالي لاتفاق مع إدارة بايرن ميونيخ الألماني من أجل الحصول على خدمات نجمه السويسري شيردان شاكيري خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وذكرت صحيفة بيلد الألمانية أن إدارة إنتر ميلان توصلت لاتفاق مع نظيرتها في بايرن ميونيخ يقضي برحيل السويسري شاكيري عن ملعب أليانز أرينا من أجل اللعب في صفوف فريق المدرب روبرتو مانشيني.
&
وأضافت الصحيفة الألمانية أن الدولي السويسري فضل الانتقال للعب في الدوري الإيطالي على الانضمام إلى صفوف ليفربول أحد أندية الدوري الانكليزي الممتاز.
&
ولفتت إلى أن قيمة الصفقة تقدر بـ18 مليون يورو ومن المتوقع أن يحصل شاكيري على راتب سنوي يتراوح ما بين 2 و3 ملايين يورو في الموسم الواحد.
&
وأوضحت أن بايرن ميونيخ كان قد جلب شاكيري من بازل السويسي في صيف عام 2012 لكنه لم يحصل على مكان أساسي مع المدرب الإسباني بيب غوارديولا.
&
وأكملت أن إنتر ميلان يواصل تعزيز صفوفه بلاعبين جدد بعدما نجح بالتعاقد مع الألماني لوكاس بودولسكي من نادي أرسنال الإنكليزي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي.
&
وكانت تقارير صحفية إيطالية قد ذكرت أن إنتر ميلان قرر تأجيل فكرة ضم الدولي المصري محمد صلاح جناح تشلسي الانكليزي حتى الانتقالات الصيفية المقبلة.
&