&احتدم الصراع بين الأندية الإنكليزية الكبيرة من أجل الحصول على خدمات الدولي السويسري شيردان شاكيري لاعب بايرن ميونيخ الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت مجلة مترو البريطانية أن سباقاً ثلاثياً بين أندية مانشستر يونايتد وليفربول وتوتنهام هوتسبير يدور في الوقت الراهن من أجل الظفر بنجم المنتخب السويسري.
&
وأضافت المجلة البريطانية أن قيمة الصفقة المتوقعة قد تصل إلى 10.6 مليون جنيه استرليني وهو المبلغ الذي رفضت إدارة نادي إنتر ميلان الإيطالي دفعه وفضلت عدم تفعيل خيار الشراء بعدما لعب اللاعب بقميص النيراتزوري منذ بداية العام الجديد على سبيل الإعارة.
&
&وأشارت إلى أن بايرن ميونيخ الذي يحتفظ بملكية اللاعب السويسري كان قد أعار شاكيري لصفوف إنتر ميلان في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة بعدما خرج من حسابات المدرب الإسباني بيب غوارديولا.
&
وكان ليفربول قريباً للغاية من ضم شاكيري في الانتقالات الشتوية حيث يراه البديل الأنسب لخلافة القائد ستيفن جيرارد في خط الوسط لكن النادي الإيطالي هو من ظفر بخدمات الدولي السويسري في النهاية.
&
وعلى الأرجح، لن يحتفظ بايرن ميونيخ بشاكيري وسيوافق على بيعه نهائياُ لأحد الأندية الإنكليزية علماً أنه تعاقد معه من ناديه بازل السويسري.
&

&