&تصدر اللاعب الدولي الأمريكي كلينت ديمبسي، نجم نادي سياتل ساوندرز، قائمة القمصان الأكثر مبيعاً للاعبي الدوري الأمريكي للمحترفين لكرة القدم، متقدماً كلاً من اللاعب الإنكليزي المخضرم ستيفان جيرارد و الدولي البرازيلي كاكا.

ونشر الموقع الرسمي للدوري الأمريكي للمحترفين لكرة القدم، &تقريراً، استعرض من خلاله قائمة اللاعبين الذين سجلت مبيعات قمصانهم الأرقام الأعلى.
&
ورغم أنه ما زال يقضي موسمه الأول في الولايات المتحدة الأمريكية، تفوق جيرارد في تنافسه الثنائي مع &زميله السابق في منتخب انكلترا، فرانك لامبارد، حيث جاء أسطورة ليفربول والذي يلعب ضمن صفوف لوس انجلوس غالاكسي في المركز الثاني في هذه القائمة بعد النجم الأمريكي كلينت ديمبسي، نجم فريق سياتل ساوندرز الذي تصدر القائمة.
&
وحل النجم البرازيلي كاكا، لاعب نادي اورلاند سيتي في المركز الثالث، ثم تلاه ثنائي نيويورك سيتي &الإيطالي أندريا بيرلو و الإسباني ديفيد فيا في المركزين الرابع والخامس على التوالي.
&
أما &النجم السابق لفريقي تشيلسي ومانشستر سيتي الإنكليزيين، فرانك لامبارد، والذي يزامل الثنائي بيرلو وفيا ضمن نادي &نيويورك سيتي فقد جاء في المركز السابع خلف النيجيري اوبافيمي مارتينيز لاعب فريق سياتل ساوندرز الذي احتل المركز السادس.
&
وتواجد الايرلندي روبي كين مهاجم لوس أنجلس غالاكسي في المركز الحادي عشر، كما جاء النجم الايفواري ديديه دروغبا والذي ينشط ضمن نادي مونتريال كامباكت &الكندي في المركز السادس عشر.